الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني يشكر الرئيس السيسى لتقديم دعم 500 مليون دولار لإعمار القدس الشرقية وغزة

 الدكتور كريم بدر
سياسة
الدكتور كريم بدر حلمى
الأربعاء 19/مايو/2021 - 04:55 ص

توجه الدكتور كريم بدر حلمي عضو مجلس النواب، وعضو لجنة الصحة بالمجلس، واللجنة الثلاثية لإدارة النقابة العامة لصيادلة مصر، بخالص الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لاتخاذ قرارات بتقديم دعم 500 مليون دولار لإعادة إعمار غزة، بعد الهجوم الغاشم على الفلسطينيين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس الشرقية وقطاع غزة.

وأثنى الدكتور كريم على جهود الدولة المصرية المبذولة وتقديمها دعم مالي وطبى للأشقاء الفلسطينيين، مشيرا إلى إن دور مصر يدعو للفخر فلم يقتصر فقط على الدعم المالي، بل تم تقديم دعم طبى وفتح معبر رفح لعلاج المصابين الفلسطينيين بمستشفيات شمال سيناء، وكذلك وإرسال أدوية ومستلزمات طبية لتوفير احتياجات المستشفيات داخل قطاع غزة.


وأكد البرلماني على أن مصر كانت ولازالت من اكبر الداعمين للقضية الفلسطينية، مشيدا بالموقف المصري المشرف دائما في الأزمات التي يتعرض لها الاشقاء الفلسطينيين وتضامن الشعب المصري مع الشعب الفلسطيني في قضيتهم العادلة.

وشدد كريم على رفض الانتهاكات التي تحدث في "حي الشيخ الجراح" داخل القدس الشرقية، مؤكدا على دعم سكان الحى ومساندتهم ضد ممارسات الاحتلال الإسرائيلي التي تنتهك جميع مواثيق حقوق الإنسان والاتفاقيات.

تابع مواقعنا