الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. بدء تطعيم أعضاء نادي قضاة الإسكندرية بلقاح كورونا

لقاح كورونا - أرشيفية
أخبار لا تهمك
لقاح كورونا - أرشيفية
الأربعاء 19/مايو/2021 - 04:58 ص

يبدأ اليوم الأربعاء، قضاة الإسكندرية، في الحصول على لقاح فيروس كورونا "سينو فارم" ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية في المحافظة.

وقال المستشار عبد العزيز أبو عيانة، رئيس نادي قضاة الإسكندرية، إنه من المقرر أن يبدأ قضاة الإسكندرية في الحصول على اللقاح وذلك داخل مقر نادي القضاة بمنطقة فلمنج، شرقي الإسكندرية، مشيراً إلى أنه تم تخصيص حجرة خاصة لصالح قضاة الإسكندرية للحصول على اللقاح.

وأضاف رئيس نادي قضاة الإسكندرية، أن عملية الحصول على اللقاح ستكون تحت اشراف طبي كامل من من مديرية الشؤون الصحية في الإسكندرية، وذلك وفق الإجراءات المنظمة لهذا الأمر.

وأكد، أن نادي قضاة الإسكندرية سيكون أول نادي يحصل أعضائه على لقاح كورونا، موضحاً أنه سيتم تخصيص يومي الأربعاء والخميس، لحصول القضاة على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، مؤكداً على اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار الجائحة الثالثة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". والحرص على تيسير على عملية التطعيم لكافة الراغبين في الحصول على اللقاح.

وأشار إلى انه تم اعداد جميع الكشوف الخاصة بالأعضاء حيث من المقرر أن تتلقى الدفعة الأولى على مدار يومين، بينما تستكمل عملية التطعيم الأسبوع المقبل. 

تابع مواقعنا