الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 6 أشخاص في حادثي تصادم بالشرقية

حادث تصادم - أرشيفية
محافظات
حادث تصادم - أرشيفية
الأربعاء 19/مايو/2021 - 11:27 ص

أصيب 6 أشخاص، في أعمار متفاوتة، أصيبوا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الأربعاء؛ إثر وقوع حادثي تصادم بمحافظة الشرقية، أحدهما بين دراجة بخارية "موتوسيكل" والأخرى "توك توك" بطريق "عليم – بني جريّ" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد، والثاني انقلاب موتوسيكل أمام الكوبري الجديد بدائرة قسم شرطة القُرين.

 

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو مندور، مأمور مركز شرطة أبو حماد، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين موتوسيكل وتوك توك بطريق "عليم – بني جريّ" بدائرة المركز.

 

أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص، في أعمار متفاوتة، اصيبوا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وجرى نقلهم جميعًا إلى مستشفى أبو حماد المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

 

الحادث الثاني وقعّ بمفارق "أبو نصار" أمام الكوبري الجديد بدائرة قسم شرطة القُرين، نتيجة انقلاب دراجة بخارية، ما أسفر عن إصابة كلٍ من: "عبدالله.أ.ع" 24 سنة، أصيب بخلع بالكتف الأيمن، و"الشحات.إ.م" 65 سنة، أصيب باشتباه ما بعد الارتجاج، وجرى نقلهما إلى مستشفى القُرين المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتحررت عن ذلك المحضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

رسميًا.. محافظ الشرقية يُعلن سعر توريد القمح ودرجة نقاوته في موسم الحصاد

تابع مواقعنا