الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوزير الجديد من عشاق الأحمر.. انفراجة في صفقات الأهلي بعد إعفاء تركي آل الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/ديسمبر/2018 - 06:32 م

يبدو أن مقولة “مصائب قوم عند قوم فوائد” تنطبق على حال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،بعدما أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود 33 أمرًا ملكيًا، اليوم الخميس، تضمنت عدة تغييرات في الحقائب الوزارية في السعودية، كان أبرزها تعيين الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيسًا للهيئة العامة للرياضة، خلفًا للمستشار تركي آل الشيخ.

تأتي الفائدة الكبيرة التي ستعود على النادي الأهلي من إعفاء تركي آل الشيخ من رئاسة الهيئة العامة للرياضة السعودية وتعيين الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، خاضة أن الأخير أحد عشاق القلعة الحمراء فهو ابن شقيق الأمير عبد الله الفيصل بن عبد العزيز آل سعود، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري وصاحب الفضل في تأسيس الرياضة السعودية ونادي أهلي جدة السعودي، حيث تم بناء الصالة المغطاه في النادي على نفقته وسميت باسم الأمير الراحل تكريماً له.

وتؤكد المؤشرات الواردة من داخل النادي الأهلي أنه سيكون هناك انفراجة في الصفقات الجديدة للفريق الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما ينتهى الصراع الذي كان قائمًا بين الأهلي و تركي آل الشيخ على الصفقات في الفترة الأخيرة، وأخرها دخول بيراميدز في مفاوضات مع البرازيلى كاميلو سانفيزو مهاجم فريق كويريتاريو المكسيكى وهو كشفته تقارير صحفية مكسيكية، بأن اللاعب دخل دائرة اهتمامات نادى بيراميدز، تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة ريكورد المكسيكية، أن نادى بيراميدز مهتم بضم المهاجم صاحب الـ30 عاما الذي سيغادر كيريتارو قريبًا فى ظل القناعات الكاملة بالإمكانيات الفنية والبدنية التى يمتلكها.

ينتهى عقد كاميلو مع ناديه بنهاية الموسم الكروى الجارى وكانت العديد من الصحف والتقارير المكسيكية أكدت  أن الأهلى دخل فى مفاوضات قوية مع اللاعب من أجل ضمه خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع مواقعنا