الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"سامسونج وأوبو".. تعرف على قائمة الهواتف الأكثر مبيعا في الصعيد

هواتف المحمول
اقتصاد
هواتف المحمول
الأربعاء 19/مايو/2021 - 11:38 ص

كشف تقرير صادر عن مؤسسة الأبحاث التسويقية "GFK"، عن الهواتف الأكثر مبيعا  وتفضيلا في السوق وتحديدا في محافظات صعيد مصر، حيث تصدرت العلامة الكورية "سامسونج" مبيعات هواتف المحمول بمنطقة مدن الصعيد، بعدما استحوذت على حصة سوقية 39%، من إجمالى المبيعات التي بلغت 205 آلاف جهاز، خلال شهر مارس الماضى.

وجاءت العلامة الصينية "أوبو" في المرتبة الثانية مسجلة حصة سوقية 20% من إجمالى المبيعات، ثم "إنفنينيكس" فى المرتبة الثالثة بحصة سوقية 12%، تبعتها "ريدمي" في المركز الرابع بحصة بلغت 8%.

 

وبحسب التقرير الصادر عن مؤسسة الأبحاث التسويقية “GFK”، سجلت مبيعات هواتف المحمول في السوق المحلية – نموًا – بنسبة 17%، لتصل إلى مليون و337 ألف جهاز بقيمة بلغت 255.1 مليون جنيه خلال مارس الماضي، مقارنة بنحو مليون و140 ألف وحدة بقيمة 214.8 مليون جنيه في الفترة المقابلة من العام السابق.

 

واحتلت  "ريلمي" و"هواوي" المرتبتين الخامسة والسادسة – على التوالي- بقائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا لهواتف المحمول بمنطقة مدن الصعيد، مسجلتا حصة سوقية قدرها 6%،- لكل منهما، فيما توزعت الحصص السوقية المتبقية البالغة نحو 9% على العلامات التجارية الاخرى المطروحة في السوق المحلية خلال شهر مارس الماضى.

تابع مواقعنا