الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"رجال الأعمال": جاهزون لتنفيذ مبادرة الرئيس السيسي بشأن إعمار غزة

محلب
اقتصاد
محلب
الأربعاء 19/مايو/2021 - 12:40 م

قال المهندس محمد محلب عضو لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال الأعمال المصريين، إن شركات المقاولات المصرية جاهزة تماما لتلبية احتياجات إعادة إعمار قطاع غزة.


وأضاف: "نضع كل خبراتنا وإمكانياتنا لإنجاز مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تؤكد أن القضية الفلسطينية في قلب مصر قيادة وحكومة وشعبا، كما يتم متابعة كافة الاشتراطات للاشتراك في المبادرة وفقا للمعايير التي تحددها الدولة وتؤكد القدرة الفنية والإدارية اللازمة لتحقيق رؤية القيادة السياسية في هذا الصدد.


وأشار إلى أن قطاع المقاولات في مصر لديه كافة المقومات والخبرات بعد نجاح الشركات الوطنية في تنفيذ المشروعات القومية، وخاصة مشروعات البنية التحتية وإنشاء المدن الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة والتي أتاحت فرصا كبيرة للكفاءات المصرية في مختلف القطاعات.


وأضاف أن القطاع الخاص المصري استفاد من اعتماد الدولة عليه في النهضة الانشائية والعمرانية التي شهدتها مصر خلال الـ٦سنوات الماضية والدعم والمساندة من الرئيس عبد الفتاح السيسي وكافة الجهات الحكومية المعنية ورأينا مساهمات ايجابية للعديد من الشركات والصناعات التكميلية وصناعات مواد البناء والتي اكتسبت خبرات كبيرة ومتطورة أصبحت أكثر قدرة على تصدير خدمة المقاولات المصرية في الدول الإفريقية ودول المنطقة وخاصة في عمليات إعادة الإعمار.

تابع مواقعنا