الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كان فرحنا بعد العيد لكن البيت كله راح"..عروسان فقدا منزلهما الجديد بسب القصف الإسرائيلي بغزة (خاص)

مهند النواتي وهبه
كايرو لايت
مهند النواتي وهبه حزرالله
الأربعاء 19/مايو/2021 - 12:53 م

يعمل جميع العرسان في العالم على تحضير بيتهم المستقبلي باهتمام بالغ، مع الالتزام بأدق التفاصيل به، استعدادًا لحياتهم الجديدة، وخاصة الفتاة التي تشعر بأنه الملكة المتوجة على هذا القصر، ولكن كان للقدر رأي آخر لمهند النواتي و هبه حرزالله، العروسين الجديدين بقطاع غزة، وفي غمضة عين انهيار بيتهم وأحلامهم.

قال مهند في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": قصفوا العمارة جنب البيت، والبيت كله اتدمر، من آثار القصف، والعمارة وقعت على البيت، وكلي شيء اتدمر".

وأضاف النواتي:"كان من المفترض فرحنا بعد عيد الفطر مباشرة، ولكن بسبب الأحداث الأخيرة بقطاع غزة تم إلغاء الفرح، ولكن لم نتوقع أنه في لحظة واحدة ينهار منزلنا الجديد بكل أحلامه"، متابعًا:" ملابس العروس وملابسي وكل شيء راح تحت التراب".

وأشار إلى أن القصف الإسرائيلي على منزله تم فجر أمس، مشددًا: "أحنا أعصابنا تدمرت".

من جانبه أردف: "تواصل الاحتلال الإسرائيلي مع الجيران وتم إبلاغهم بإخلاء المنازل، لقصف تلك المنازل، ولكن الإبلاغ تم قبل القصف بـ5 دقائق فقط".

وفي أواخر الشهر الماضي، بدأت فتيلة الغضب تشتعل بين القوات الإسرائيلية وسكان حي الشيخ جراح بفلسطين، بعد مزاعم الاحتلال الإسرائيلي بتهجير وطرد سكان الحي، لتحويل منازلهم إلى مستوطنات إسرائيلية، إلى أن نظم عشرات من سكان الحي فعاليات داخل الحي تهدد إسرائيل من طرد عائلتهم لاحتلال بيوتهم.

تابع مواقعنا