الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لا تخافوا ولكن أحذروا.. إمرأة ورجل يضربان رجل ويكتمان أنفاسه بحيلة "التسول"

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 19/مايو/2021 - 01:17 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات بلاغ تلقاه قسم شرطة السيدة زينب من أحد المستشفيات باستقبالها أحد المواطنين مصاب بجروح متفرقة. 

بالانتقال والفحص تم مقابلة المُصاب وبسؤاله أفاد بأنه خلال وجوده بالشقة سكنه بمفرده قامت إحدى السيدات بالطرق على باب الشقة، ولدى قيامه بفتح الباب قامت باستجدائه وطلبت منه مبلغ مالي، وخلال ذلك فوجئ بقيام آخر بدفعه داخل الشقة والتعدى عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية، وقاما بكتم أنفاسه باستخدام وسادة تحصلا عليها من داخل الشقة سكنه، وعقب إفاقته اكتشف سرقة شاشة،  هاتف محمول، ومبلغ مالي، وبعض المتعلقات الشخصية.

توصلت التحريات إلى السيارة المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة وبالكشف الفني عليها تبين أنها مقيدة باسم أحد الأشخاص وحيازة سائق، مقيم بشبرا الخيمة ثان بالقليوبية) يعمل عليها كسائق وأنه وراء ارتكاب الواقعة المشار إليها بالاشتراك مع (ربة منزل ، مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن (الجيزة – القليوبية) تم استهدافهما وأمكن ضبط المتهم الأول حال استقلاله السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وضبط المتهمة الثانية بمسكنها.

أقرت المتهمة الثانية بأنه نظراً لمرورها بضائقة مالية وسابقة ترددها على المجنى عليه أكثر من مرة لاستجدائه والتحصل منه على مبالغ مالية وعلمها بإقامته بمفرده، اختمرت في ذهنها فكرة سرقته بالاشتراك مع المتهم الأول. 

وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهما، كما أضاف المتهم الأول بتخلصه من الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها في الطريق العام، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بسرقته بالإكراه وحرر محضر بالواقعة.

تابع مواقعنا