الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتشال طفلة على قيد الحياة من تحت أنقاض منزل منهار بسوهاج

صورة من الحادث
حوادث
صورة من الحادث
الأربعاء 19/مايو/2021 - 03:49 م

شهد شارع حمادة حسين بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج قبل قليل، انهيار منزل مكون من طابق واحد، نتيجة هبوط أرضي، وتمكنت قوات الإنقاذ البري ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، من استخراج طفله على قيد الحياة، وجار البحث عن شقيقتها أسفل العقار المنهار.

 

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة يفيد بانهيار منزل قديم منزل بشارع حمادة حسين دائرة المركز ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط المركز، وقوات الإنقاذ البري التابعة لإدارة الحماية المدينة، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم وتم الدفع بسيارتي إسعاف، وتبين من التحريات الأولية انهيار منزل مكون من طابق واحد مبني بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل والجريد، وكما تبين وجود طفلتين تحت الإنقاذ.


وذكر شاهد عيان خلال تصريح خاص ل القاهرة 24 أن قوات الإنقاذ البري تمكنت منذ قليل، من إنقاذ طفله تبلغ من العمر 13 من أسفل الإنقاذ مصابة بكسور متفرقة بالجسم نقلت إلى مستشفى أخميم المركزي لتلقي العلاج بواسطة سيارة إسعاف.

وأضاف أن قوات الإنقاذ البري ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، يحاولان إنقاذ شقيقتها من أسفل إنقاد المنزل المنهار.


تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا