السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برايثوايت: أنا لاعب "جوكر" داخل برشلونة.. ووالدي كان قاسيًا عليّ في طفولتي

برايثوايت
رياضة
برايثوايت
الأربعاء 19/مايو/2021 - 03:42 م

تحدث الدنماركي، مارتن برايثوايت، مهاجم فريق برشلونة، عن أدواره متعددة داخل الفريق، وعن مجموعة الواتساب الخاصة بلاعبي البارسا، كما كشف عن عمله من قبل في مجال العقارات.

وقال برايثوايت خلال تصريحات صحفية:" حينما كان عمري 18 عامًا، كسرت قدمي، وهذا أمر غير حياتي، حينما شعرت بالعجز عن لعب كرة القدم، أصبحت أكثر تركيزًا على اللعب بعد أن تعافيت، منحت حياتي كلها من أجل كرة القدم".

وتابع: "لا أشعر بأي ضغوطات خارجية، أنا أضغط على نفسي، والدي كان قاسيًا علي في طفولتي، وهذا أمر ساعدني لأتطور، أنا ممتن لوالدي لأنه كان حازمًا معي".

وعن مجموعة الواتساب الخاصة بلاعبي البارسال قال: "نحن نتشارك كل شيء، كما يحصل في مجموعات الأصدقاء والزملاء، ننشر الميمز والنكات، أعتقد أن أطرف شخص في المجموعة هو جريزمان، لكننا نملك عددًا آخر من اللاعبين الظرفاء، من الجميل أن نتشارك أشياء خارج الملعب، فذلك يساعد على الاسترخاء".

وواصل: "أنا لاعب ذو أدوار متعددة داخل الفريق، أستطيع اللعب في مراكز مختلفة، أنا واثق من نفسي، ومؤمن بأنه بإمكاني أن أتعلم من أي لاعب في الفريق".

وكشف عن عمله في العقارات: "أول بيت اشتريته كان عمري 22 سنة في فرنسا، اكتشفت أنني أريد زيادة قيمة البيت، ويصبح كاستثمار لدي، أي لاعب كرة قدم، يفكر في منحه الاستقرار المالي لنفسه، كان من الطبيعي أن أدخل لعالم العقارات، بعدما دخل إليه عمي".

وعن الحياة في برشلونة: "خلال فترة الجائحة، رزقت بولد، كان من الرائع أن أحظى بشهرين مع طفلي، لم أكتشف المدينة بشكل كامل، لكنني أتطلع لذلك".

وأكمل: "بعد هدف التأهل الذي سجلته في إشبيلية في نصف نهائي كأس إسبانيا، وفي اليوم الموالي قرع أحدهم باب بيتي، كان أحد المطاعم التي طلبت منها في وقت سابق، لقد تذكروا اسمي وأهدوني مجموعة من الحلويات، أطفالي كانوا سعداء تلك الليلة".

تابع مواقعنا