الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنتر ميامي يسعى لضم مارسيلو الموسم المقبل

مارسيلو
رياضة
مارسيلو
الأربعاء 19/مايو/2021 - 04:32 م

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، والمعروف باسم فريق بيكهام، يسعى لضم مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويواصل ديفيد بيكهام، أسطورة مانشستر يونايتد وريال مدريد، والرئيس الحالي لنادي إنتر ميامي، دراسة كيفية تحسين مشروع النادي الخاص به في الدوري الأمريكي.

 

وينتهي عقد مارسيلو في عام 2022 مع الفريق الملكي، كما حل مكانه فيرلاند ميندي، كظهير أيسر أساسي في الفريق منذ قدومه ومع تقدم مارسيلو في العمر وهبوط مستواه.
 

ووفاً لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، فإن إنتر ميامي الأمريكي وضع أنظاره على مارسيلو للتعاقد معه للموسم المقبل والذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2022.

كما أشارت إلى أن مارسيلو لا يريد أن يكون عبئاً أو مشكلة للنادي الذي مثله خلال 14 عاماً ونصف التي قضاها هنا، فهو يعرف أنه إذا بقي فسيكون الظهير الأيسر الثالث .

جدير بالذكر أن النادي الأمريكي قام بضم ، الأرجنتيني جونزالو هيجواين، والفرنسي بلاز ماتويدي، كما يأمل ديفيد بيكهام في أن يصل نجوم آخرون في المستقبل القريب من الأسماء الكبيرة التي يمكن أن تنضم إلى النادي الواقع بولاية فلوريدا.

تابع مواقعنا