السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنسانية على ملاعب الساحرة المستديرة.. مشاهير الكرة يتعاطفون مع فلسطين على أرض الملعب (صور)

بوجبا يحمل علم فلسطين
كايرو لايت
بوجبا يحمل علم فلسطين
الأربعاء 19/مايو/2021 - 07:57 م

في ظل ما يعانيه الشعب الفلسطيني من عدوان غاشم من قبل الاحتلال الإسرائيلي، أعلن مشاهير الفن والرياضة والإعلام تضامنهم مع القضية الفلسطينية، من خلال تغريدات ومنشورات على حساباتهم الشخصية، بينما دعم بعض اللاعبين القضية في لقطة بارزة، من خلال طباعة العلم الفلسطيني على التيشيرت داخل أرضية الملعب.

من ملعب أولد ترافورد

حمل الفرنسي بول بوجبا، وصديقه عماد ديالو، نجما فريق مانشستر يونايتد، العلم الفلسطيني، وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريقهما مع فولهام في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، فبعد انتهاء المباراة، حمل اللاعبان العلم الفلسطيني وطافوا به ملعب أولد ترافورد، دعمًا للقضية الفلسطينية.

كأس الاتحاد الإنجليزي

أعلن حمزة تشودري، لاعب نادي ليستر سيتي تعاطفه مع القضية الفلسطينية جراء العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة والقدس، حيث رفع اللاعب العلم الفلسطيني أثناء احتفاله مع فريقه، بعد الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، كما شاركه صديقه الفرنسي ويسلي فوفانا، الذي احتفل معه برفع العلم، بعد انتهاء اللقاء.

من قلب القاهرة.. فلسطين في القلب

"فلسطين في القلب".. رسالة طبعها اللاعب هشام البنا، نجم مركز شباب الحنفي بكفر الشيخ، وذلك أثناء احتفاله بهدفه في مرمى فريق سيدي غازي في دوري الدرجة الثالثة، ليعلن بذلك تعاطفه مع الشعب الفلسطيني.

ويعاني الشعب الفلسطيني هذه الأيام من العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، بالإضافة إلى محاولات تهجير الأهالي من منازلهم في منطقة حي الشيخ جراح، مما أثار تعاطف مشاهير العالم مع ضحايا الغارات التي يشنها الصهاينة.

تابع مواقعنا