الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة تقرر استمرار غلق المولات التجارية في التاسعة مساء حتى نهاية مايو

مول تجاري
تقارير وتحقيقات
مول تجاري
الأربعاء 19/مايو/2021 - 05:11 م

قررت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، استمرار العمل بقرار غلق المولات التجارية في الساعة التاسعة مساء، حتى نهاية شهر مايو الجاري، وذلك للسيطرة على ما يتعلق بجائحة فيروس كورونا.
 

واجتمعت اللجنة اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وقرر الاستمرار في تطبيق القرارات الصادرة عن اللجنة في اجتماعها السابق، والخاص بغلق المحلات والمولات التجارية والمطاعم والمقاهي والمساحر، حتى نهاية شهر مايو الجاري.

واستثنت اللجنة، من قرارها السابق، غلق الحدائق والمتنزهات والشواطئ العامة؛ حيث تقرر إعادة فتحها وإتاحتها لاستقبال المواطنين شريطة الالتزام بكل حسم بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
 

وكانت الحكومة قد فرضت منذ 5 مايو الماضي، عدة ضوابط لإبقاء الأمور المتعلقة بجائحة كورونا تحت السيطرة، وكان من هذه الضوابط فرض موعد غلق للمحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح وما يماثلها في الساعة 9 مساء، وحظر إقامة أية مؤتمرات أو فعاليات واحتفالات فنية أو الحفلات في أية منشآت مثل المطاعم، والنوادي الاجتماعية، أو المنشآت الفندقية، وحددت الحكومة أسبوعين لاستمرار هذه الضوابط، كان من القرر انتهاؤها الجمعة المقبلة 21 مايو، وذلك قبل مدها اليوم لنهاية مايو.
 

تابع مواقعنا