الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع ضحايا حادث حلوان لـ4 وفيات و12 مصابًا وتحطم 9 سيارات (تفاصيل)

حادث الدائري الأوسطي
حوادث
حادث الدائري الأوسطي بحلوان
الأربعاء 19/مايو/2021 - 09:18 م

أفادت مصادر بأن ضحايا حادث الطريق الدائري الأوسطي بحدائق حلوان وصل لـ4 وفيات و12 مصابًا، كما تحطم خلال الحادث 9 سيارات بعد دخول سيارة نقل محملة بالحديد في عدد من السيارات المتوقفة جراء انقلاب تريلا.

 

وأوضحت المصادر أن بداية الحادث كان انقلاب مقطورة محملة بـ2 كونتينر، أسفر عن توقف عدد من السيارات جراء تعطل حركة السير، وأثناء ذلك جاءت سيارة مسرعة ودخلت في السيارات المتوقفة لتخلف عددًا كبيرًا من الضحايا وتتسبب في اشتعال سيارة ملاكي متوقفة يستقلها شخصين.


وأشارت المصادر إلى انتقال قيادات الإدارة العامة للمرور وسيارات الإسعاف والمطافئ، وتم نقل المصابين وجاري رفع آثار الحادث المروع.


وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث لمعاينة وحصر الخسائر والوقوف على أسباب وملابسات الحادث ومحاسبة المتسبب فيه.


وتلقت غرفة عمليات المرور بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري بطريق الدائري الأوسطي بحدائق حلوان، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على السيارات التي اشتعلت بها النيران، وتم الدفع بسيارات اسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، كما تم الدفع بأوناش المرور لسحب السيارات وفتح الطريق وتسير الحركة المرورية.

تابع مواقعنا