الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل فتاتين بعد اتهامهما بقتل والدهما داخل منزله بمطروح

جثة_أرشيفية
محافظات
جثة_أرشيفية
الأربعاء 19/مايو/2021 - 10:55 م

أخلت النيابة الكلية بمطروح اليوم الأربعاء، سبيل فتاتين، بعد اتهامهما بقتل والدهما داخل منزله، في منطقة وادي الرمل، بمدينة مرسى مطروح، في القضية رقم 3616 لسنة 2021 إداري مطروح.

وقررت نيابة مطروح برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحليم، تسليم الفتاتين بعد خروجهما من ديوان قسم شرطة مطروح إلى شقيق والدهما.

تعود تفاصيل الواقعة، بعد لجوء 5 من أبناء الأب، 4 فتيات وولد صغير، لقتله بعدما قامت إحدى الفتيات بضربه على رأسه بأداة حادة، بسبب قيامه بتقييد الفتاتين الكبيرتين، إحداهما 16 سنة، والثانية 18 سنة، بالحبال وضربه لهن.

واستطاعت إحداهما فك الحبل والحصول على أداة حادة من المنزل، وضرب والدها بها على رأسه عدة مرات مما أدى إلى وفاته.

وقالت محامية المتهمتين رشا رشاد لـ “القاهرة 24”، إن إخلاء سبيل الفتاتين انتصار للعدالة لأنهم  كانوا في دفاع عن النفس، بعدما قام والدهم بالاعتداء عليهن بدون أسباب.

وفي وقت سابق، ألقت مباحث قسم شرطة مطروح، القبض على فتاتين لاتهامهما بقتل والدهما داخل منزله، في منطقة وادي الرمل، بمدينة مرسى مطروح، بعدما تبين وجود شبهة جنائية في وفاة الأب.

تبين تعرض الأب لاعتداء بالضرب على الرأس بأداة حادة، مما تسبب في إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ وتبين أن الفتاتين وراء ارتكاب الجريمة. 

وشهدت مدينة مرسى مطروح وقوع جريمة قتل راح ضحيتها رجل في بداية الخمسينيات من عمره، ثاني أيام عيد الفطر، إثر تعرضه لاعتداء من آخرين، في منطقة وادي الرمل، غرب مدينة مرسى مطروح.

 ونقلت سيارة الإسعاف المدعو “حسن م. س. أ.”، 52 سنة، إلى مستشفى مطروح العام جثة هامدة، وبتوقيع الكشف الطبي عليه من مفتش الصحة، تبين أنه توفي نتيجة اعتداء على رأسه، والجثة بها نزيف بالمخ وكسر بالجمجمة، وتم التحفظ على الجثة في ثلاجة الموتى، تحت تصرف النيابة والجهات المختصة، وانتقلت مباحث مطروح إلى موقع الجريمة للمعاينة، للتعرف على أسباب وكشف ملابسات وقوع الحادث.


 

تابع مواقعنا