الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاروق جعفر: الخبرة حسمت الفوز لذئاب الجبل.. والإسماعيلي نسي نقصه العددي

الإسماعيلي والمقاولون
رياضة
الإسماعيلي والمقاولون
الأربعاء 19/مايو/2021 - 09:37 م

علق فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، على نتيجة مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي، والتي انتهت بفوز ذئاب الجبل بهدف دون رد.

وقال جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية: “هناك فارق بين القوة والخبرة، أمر طبيعي فريق يلعب ناقص لاعب أن يستفيد الفريق الآخر عن طريق الخبرة”.

وأكمل نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق: “الشوط الثاني لمباراة الإسماعيلي لعب بشكل هجومي أكبر متناسيًا نقصه العددي، وهو ما جعل المقاولون العرب يصل لمرمى الدراويش أكثر من مرة”.

واختتم: “الإسماعيلي لم يؤمِّن وسط ملعبه حفاظًا على نتيجة المباراة، وما حدث هو العكس تمامًا، فالإسماعيلي لم يغير طريقة لعبه تماشيًا مع النقص العددي وهو ما حسم اللقاء لصالح ذئاب الجبل”.

وتلقى الدراويش هزيمة بهدف دون رد أمام المقاولون العرب في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف المقاولون العرب لويس ادوارد في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

وتلقى مدافع الدراويش مروان صحراوي البطاقة الحمراء في الدقيقة 41 من زمن المباراة، بعد كرة مشتركة مع محمد حمدي زكي مهاجم المقاولون العرب.

وارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

تابع مواقعنا