الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو تنفيذية الزمالك: "مشروباتنا داخل النادي كانت على حسابنا الشخصي.. والخزينة بها 20 مليون جنيه"

إبراهيم عبد الله
رياضة
إبراهيم عبد الله
الأربعاء 19/مايو/2021 - 10:35 م

كشف إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية التي تدير نادي الزمالك، كواليس تقديم اللجنة باستقالتها إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وقال عضو تنفيذية الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية: "هشام إبراهيم اجتمع بالوزير اليوم، وتم تقديم الاستقالة الجماعية بشكل رسمي، والوزير تقدم له بالشكر وللجنة لأنه يعلم الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "هناك بعض المأجورين على مواقع التواصل الاجتماعي يعملون ضد الزمالك والبعض ردد بعض الأقاويل عن مرتبات تخص اللجنة، والحقيقة أن عمل اللجنة كان تطوعيًا ولم نتكسب، حتى مشروباتنا داخل النادي كانت على حسابنا الشخصي، ولن نتحدث عما قدمناه، فلا أحد يمن على الزمالك".

وتحدث عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، مؤكدًا أنه لا صحة لما تردد عن استلام النادي وخزينته تحتوي على 200 مليون جنيه، والحقيقة من واقع سجلات الاستلام والتسلم بمديرية الشباب والرياضة أن الخزينة كان بها 1.25 مليون جنيه.

وتابع إبراهيم عبد الله: "الزمالك كان مديونًا 1.350 مليار جنيه للمؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى مديونية داخلية للعاملين تقارب 256 ألف جنيه، ونحن الآن نتقدم باستقالتنا والخزينة بها 20 مليون جنيه، وبالنسبة للائحة فهي شأن قانوني وأنا لست رجل قانون للحديث عنها".

تابع مواقعنا