الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انخفاض أعدد الزائرين في الجناح المصري بالملتقى العربي للسياحة والسفر بدبي (خاص)

 الجناح المصري بالملتقى
تقارير وتحقيقات
الجناح المصري بالملتقى العربي للسياحة والسفر بدبي
الأربعاء 19/مايو/2021 - 11:16 م

كشف مصدر مسئول بمنظمة السياحة العالمية، حالة الجناح المصري في فعاليات النسخة 28 من الملتقى العربي للسياحة والسفر ATM 2021 بدبي الذي عقد خلال الفترة من 16 إلى 19 مايو الجاري، بإمارة دبي بدولة الإمارات.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الجناح المصري بالملتقى العربي للسياحة والسفر ATM 2021 بدبي شهد انخفاضًا في عدد الزائرين عكس باقي أجنحة الدول المشاركة.

وتبلغ مساحة الجناح المصري 305 أمتار مربعة، ويشارك به 14 جهة عارضة تضم شركة مصر للطيران وعدداً من الفنادق وشركات السياحة المصرية.

 الجناح المصري بالملتقى العربي للسياحة والسفر بدبي 

ويضم الجناح شاشات عرض ضخمة ومتوسطة الحجم، تقوم بتسليط الضوء من خلال بعض الصور والأفلام الدعائية على المقاصد السياحية المصرية وشواطئها الخلابة المشمسة وآثارها الفريدة، إلى جانب إبراز أهم الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي تطبقها الدولة المصرية بالمطارات والمنشآت الفندقية والسياحية والمتاحف والمواقع الاثرية، بالإضافة الى عرضها لـ "فيلم رحلة سائح في مصر"، ومجموعة من اللقطات والمقاطع المصورة من بعض الأحداث والفعاليات المهمة التي شهدتها مصر خلال الفترة الأخيرة ومنها أهم الاكتشافات الأثرية والمتاحف التي تم افتتاحها مؤخرا مثل متاحف شرم الشيخ والغردقة، وعرض فيلم عن الحدث الاستثنائي الذي تناقلته جميع وسائل الإعلام المحلية والدولية وهو حدث موكب المومياوات الملكية.

وقد أبدى زوار الجناح المصري إعجابهم البالغ بتصميم الجناح المصري، واصفين إياه بأنه "تصميم جذاب" حيث يجمع بين السياحة الشاطئية والسياحة الثقافية.

ويقع الجناح المصري المشارك في المعرض في قاعة الشيخ سعيد ضمن الأجنحة التي تضم أجنحة دول إفريقيا وأوروبا.

تابع مواقعنا