الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد سليمان: البنا تعالى على لاعبينا.. وملتزمون بملعب مواجهة الزمالك بالسويس

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/مايو/2021 - 11:44 م

علق عماد سليمان، مشرف الفريق الأول لكره القدم بنادي الإسماعيلي، على سلبية مسحة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، وعودته للقيادة الفنية بعد غياب 5 مواجهات متتالية بسبب اصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد عماد سليمان سليمان أن عودة إيهاب جلال للملعب بعد سلبية المسحة الأخيرة وتعافيه من فيروس كورونا تعد إضافة كبيرة، فيما وجه الشكر للجهاز الفني بالكامل على المجهود الكبير المبذول من أجل تحقيق طموحات الجماهير.

الإسماعيلي: لم يصلنا أي خطاب لنقل مباراة الزمالك وحجزنا فندق في السويس


وأضاف  المشرف العام على الفريق الأول بالإسماعيلي في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: “متحفظ على الأداء التحكيمي لمباراة الفريق مع المقاولون، واحترم الحكام جدا ولن انتقد أداء الحكام ولكنني انقل شكوى لاعبي الفريق من طريقه تعامل محمود البنا حكم لقاء اليوم معهم في الملعب  حيث تكرر منه في معظم اللقاءات التي قام بتحكيمها وكان الإسماعيلي طرفا فيها  بتعاليه عليهم والإسراف في استخدام الكروت ضدهم”.


واختتم عماد سليمان تصريحاته قائلًا: “الإسماعيلي ملتزم بقرارات لجنه المسابقات الخاصة بتحديد ملعب مباراته مع الزمالك في كأس مصر بالسويس ، حيث تم اتخاذ كافه الترتيبات المتعلقة بالمباراة فنيًا وإداريًا ومن الصعب التراجع عن ذلك”.

تابع مواقعنا