الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الخميس 20/مايو/2021 - 10:21 ص

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام، 11 شخصا من عمال اليومية، مصابين بإصابات متفرقة ما بين كسور وكدمات وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، على الطريق الدولي كفر الشيخ المحلة.
 

ومن جانبه أكد مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن المصابين هم" أحمد محمد العجمي، 45 عاما، أمورة طلعت فرج، 35 عاما، إلهام بديع ندي، 46 عاما، الهام محمود بديع ندي، 25 عام، إيمان عبد الله الطحان، 52 عاما، فايزة أحمد الضيفي، 45 عاما، هانم أحمد العجمي، 52 عاما، راضية محمود بديع، 23 عاما، فايزة أحمد جاب الله، 24 عاما، سعدية عبد الحي عبد اللطيف، 50 عاما، وائل مسعد سعد، 42 عاما.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24" أنه جاري عمل الفحوصات الطبية اللازمة والإشعات داخل استقبال مستشفى كفر الشيخ العام.
 

كان اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة كفر الشيخ، قد تلقوا إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من العمال على الطريق الدولي كفر الشيخ المحلة، وجري نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

تابع مواقعنا