الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني: ضبط سيارة ملاكي بالمنوفية أثارت جدلًا بسبب لوحاتها المعدنية

سيارة مثيرة للجدل
محافظات
سيارة مثيرة للجدل بالمنوفية
الخميس 20/مايو/2021 - 11:14 ص

كشفت مصادر أمنية،  ضبط سيارة أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي بالمنوفية، بعد انتشار صورًا لها أثناء السير في شوارع شبين الكوم، وهي تحمل أرقاما صغيرة جدا على لوحاتها المعدنية. 
 

مديرية أمن المنوفية تتخذ الإجراءات القانونية ضد سيارة مثيرة للجدل 

 

وأكد مصدرًا أمنيًا في تصريحات لـ“القاهرة 24”، أن مديرية الأمن بقيادة اللواء أحمد فاروق القرن، كلفت بضبط السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتغيير اللوحة المعدنية وتحرير محضر بالواقعة عقب تداولها، مؤكدًا أنه لا مكان لمخالفة وتجاوزات والجميع أمام القانون سواسية.


جدل واسع في المنوفية بسبب نمر سيارة ملاكي 
 

وتعود أحداث الواقعة إلى تصوير أحد المواطنين، سيارة ملاكي لانسر تحمل لوحات معدنية،  سوداء بها أحرف وأرقام صغيرة جدًا لا يمكن قرأتها إلا بعد التدقيق عن قرب فيها، أثناء السير في شوارع شبين الكوم، وسرعان ما تناقلها رواد السوشيال ميديا في المنوفية، وعلى الفور تحركت مديرية أمن المنوفية، لتحقيق في الواقعة وعمل التحريات اللازمة بالتنسيق مع إدارة المرور، إلى أن تم معرفة معلومات السيارة.

وأوضح المصدر الأمني أنه فور تداول الصور كلف اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، بسرعة ضبط السيارة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتغيير تلك اللوحات بأخرى واضحة.

السيارة عقب تعديل النمر
تابع مواقعنا