الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الصديقة الخائنة".. العثور على طلاسم وأعمال سحر داخل هدايا للتفريق بين عروسين في قنا

أعمال سحر داخل هدايا
محافظات
أعمال سحر داخل هدايا
الخميس 20/مايو/2021 - 11:39 ص

كشف محمد العمدة الدربي، مؤسس حملة إزالة السحر في الصعيد، العثور على طلاسم وأعمال سحر، داخل هدايا عروسين، للتفرقة بينها وبين وزوجها بإحدى قرى محافظة قنا.

وقال الدربي في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن حياة العروسين انقلبت رأسا على عقب فجأة بعد مرور أسبوع من الزفاف، وأصبح الاثنان لا يحبان بعضهما ويريدان الابتعاد، كما أن كل منهما يرى الآخر بشكل مخيف، مضيفا أن العروسين أصبحت حياتهما جحيما، حيث إن المشكلات أصبحت موجودة طول الوقت، والعروس لا تنام في غرفة نومها وتمنع زوجها من الاقتراب منها.


وتابع مؤسس حملة إزالة السحر في الصعيد، أن العروس دائما ما كانت تصرخ في وجه زوجها لمطالبته بالطلاق ثم تعود وتندم على ما قالت، كما لازمها أحلام وكوابيس وخيالات مخيفة خلال تواجدها في عش الزوجية، مشيرا إلى أن الزوجة حاولت التقرب من الله والصلاة لتفريج همها إلا أنها ما أن بدأت في الصلاة فقدت وعيها.

وأشار الدربي إلى أن أهل العروسين تواصلوا معه، وعند قراءة الرقية الشرعية وبعض الآيات القرآنية عثر على أعمال سحرية وطلاسم داخل هدايا كانت من إحدى صديقات الزوجة "ميكب وحافظة أموال "بوك" وعطر، وملابس داخلية نسائية"، لخراب بيتها والتفرقة بينها وبين زوجها. 

ونصح الدربي أن الاحتياط والحرص واجب من أي شخص مهما كانت درجة قرابته، قائلا: "مناخدش هدايا من أي أحد دون التأكد من محبته وعدم وضعها في غرفة النوم مباشرة"، ويجب التحصن بالأذكار الشرعية خصوصا قبل الزفاف، مع رقية الشقة قبل الدخول فيها.

تابع مواقعنا