الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصلاح كسر ماسورة مياه بشارع المعهد الديني شرق الإسكندرية

غرق شارع المعهد الديني
محافظات
غرق شارع المعهد الديني بالمياه
الخميس 20/مايو/2021 - 11:52 ص

شهدت منطقة العصافرة فجر اليوم الخميس، انفجار ماسورة مياه؛ ما تسببت في غرق شارع سوق المعهد الديني الذي يفترشه عشرات الباعة الجائلين.

 

وقال محمود زين الدين؛ أحد سكان شارع المعهد الديني، إنهم فوجئوا بتسريب مياه من الماسورة العمومية منذ مساء أمس، ولكن حاول عدد من أصحاب المحال التجارية السيطرة عليها، ومع فجر اليوم انفجرت الماسورة مسببه انتشار واسع لبرك المياه بالشارع.

غرق شارع المعهد الديني بالمياه

 

وأوضح "زين الدين" أن تراكم المياه تسبب في عرقلة حركة المرور مع الساعات الأولى من صباح اليوم، وكذلك إغراق بضائع الباعة الجائلين الذين يفترشون الشارع، فأبلغ الأهالي شركة المياه والصرف الصحي، وحاولوا سحب تجمعات المياه قبل أن تأتي سيارات الشركة.

غرق شارع المعهد الديني بالمياه

 

ومن جانبه؛ قال اللواء محمود نافع؛ رئيس شركة الإسكندرية للصرف الصحي، إنه عقب ورود بلاغ بانفجار ماسورة مياه بشارع المعهد الديني، تم الدفع بسيارات من منطقة المنتزة للصرف الصحي، وتم كسح المياه والسيطرة علي تجمعاتها، مما أدى لإعادة تيسير الحركة المرورية.


وأكد رئيس شركة الصرف الصحي، أن غرفة عمليات المحافظة والشركة منعقده على مدار 24 ساعة، لتلقي أي بلاغات من المواطنين بمختلف المناطق حول المشاكلات التي تتعلق بالصرف الصحي والمياه، ويتم التعامل معها سريعا.

تابع مواقعنا