الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التضامن: نسعى لإنشاء وحدة لنشر التوعية بحقوق الإنسان في مصر

نيفين القباج وزيرة
سياسة
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
الخميس 20/مايو/2021 - 12:49 م

قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة تسعى لإنشاء وحدة لنشر التوعية بحقوق الإنسان في مصر، كما أنها تعد قاعدة للمتطوعين والخدمات المقدمة بما يساعد في توفير الخدمات.

وأضافت القباج، خلال توقيع بروتوكول تعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب بمقر الوزارة، منذ قليل، أن الوزارة لديها العديد من البرامج التي تهدف إلى زيادة مشاركة الشباب، لما لديهم طاقة كبيرة اثرت على الحياة في مصر بشكل إيجابي، لافتة إلى أن الوزارة تشارك الشباب في المسئولية المجتمعية.

وأردفت القباج: "نرحب بشباب تنسيقية الأحزاب كسفراء لوزارة التضامن الاجتماعي للوصول كل المناطق، وأوصيكم خيرًا بالاستماع لكل فئات الشعب المصري.. التنسيقية فخر لمصر ويجب أن يكونوا قدر تلك المسئولية ويساهموا في بناء الوطن"، متابعة: "اليوم نشهد إطلاق مبادرة جديدة تأتي ضمن اهتمامات الدولة، في دعم سياسي واجتماعي كبير للشباب في مصر، وتمثل فئة الشباب أكثر من 40 % من الشعب وهم خير ممثل للنشء الجديد"، لافتة إلى أن هناك تيسيرات مالية للشباب للإنتاج، بالإضافة إلى الوقوف بشمل كبير مع ذوي الإعاقة وكذلك شباب الأيتام.

وواصلت وزيرة التضامن الاجتماعي: "الوزارة أشركت بنك ناصر الاجتماعي لتحفيز دور الشباب في الإنتاج، وقريبًا سننظم معرض للطلاب المنتجين، لتشجيعهم على الإنتاج.. نستمع للشباب ونسعى لتوسيع دورهم في المرحلة المقبلة".

تابع مواقعنا