السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب صن داونز يعلن جاهزية زواني لمواجهة الأهلي ويرفض تصرف سيرينو

سيرينو
رياضة
سيرينو
الخميس 20/مايو/2021 - 01:28 م

أعلن مانكوبا منجيثي مدرب فريق صن داونز، جاهزية ثيمبا زواني لاعب وسط الفريق، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه مع نظيره الأهلي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها السبت المقبل.

وقال منجيثي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، عن حالة  ثيمبا زواني الذي تعرض للإصابة 10 أيام وعلى أثرها غاب عن المشاركة في مباراة العودة أمام الأهلي موضحًا: "بناء على التقرير الذي تلقيناه من الأطباء يوم أمس، الأربعاء، يبدو حالة ثيمبا جيدة جدًا".

وواصل حديثه: "أشار الأطباء إلى أن زواني في حالة جيدة ولم يشعر بأي ألم خلال التدريبات الجماعية التي شارك بها من أجل استعادة لياقته البدنية ونحن متفائلين أنه قادرة على مساعدتنا في لقاء السبت".

واستكمل مدرب الفريق الجنوب إفريقي: "اعتقد أن زاوني سيضيف لنا الكثير بعد الأداء المميز الذي ظهرنا عليه في مباراة القاهرة، لأنه يستطيع استغلال المساحات في دفاعات الأهلي وهذا ما يتميز به عادة".

أما عن غضب جمهور فريق صن داونز من سيرينو بعد ارتدائه قميص الأهلي عقب انتهاء لقاء الذهاب في القاهرة: "أفضل عدم التعليق على ذلك، لا اعتقد أنه من المناسب القيام بذلك، لكنه شيء لا أريد الإسهاب فيه".

واستكمل تصريحاته: "أريد التركيز على الفوز بالمباراة، بدلًا من الأشياء السلبية الأخرى، يمكنني أن أقول شيئًا سلبيًا عن نفس اللاعب وفي يوم السبت قد يساهم في الفوز لنا".

واختتم منجيثي حديثه: "المباراة ستكون صعبة، أمامنا فرصة من أجل تحقيق الفوز يوم السبت، ولكن لن يحدث ذلك إلا إذا قللنا أخطاءنا، ولدينا ثقة في اللاعبين لتقديم أقصى ما لديهم في الملعب وأخبرتهم بالأمس أنه إذا كان هناك فريق قادر على العودة بعد التأخر بهدفين نظيفين بالذهاب سيكون صن داونز".

ويستضيف فريق صن داونز نظيره الأهلي على ملعب "لوكاس موريبا" يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة بقيادة الحكم الزامبي الدولي، جاني سيكازوي.

محمود الخطيب يرفض التعاقد مع أشرف بن شرقي احترامًا لجماهير الزمالك

تابع مواقعنا