الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة سعودي وأمريكية إثر انقلاب سيارة بطريق مرسى علم في البحر الأحمر

إسعاف (أرشيفية)
محافظات
إسعاف (أرشيفية)
الخميس 20/مايو/2021 - 02:01 م

أصيب شخصان، ظهر اليوم الخميس، في انقلاب سيارة ملاكي بطريق مرسى علم جنوب محافظة البحر الأحمر، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء سليمان شتا، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا يفيد بإصابة شخص سعودي الجنسية، وسيدة أمريكية الجنسية، الخميس، إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق القصير مرسى علم جنوب البحر الأحمر.

على الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف لموقع الحادث، وتم نقلهما لمستشفى القصير لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، وتحرر محضر بالحادث.

وتبين من التحقيقات أن الحادث وقع بمنطقة الكيلو 7، وأن الإصابات للمصاب السعودي عبارة عن كدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، وأن المصابة الأمريكية الجنسية دون إصابات ظاهرة في الجسم.

وفي سياق مختلف، أعلن المجلس القومي للمرأة فرع البحر الأحمر التنسيق مع مديرية الصحة لبدء حملاتها لتطعيم السيدات في الغردقة بلقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقالت نيرمين أبو سريع، مقرر المجلس القومي للمرأة فرع البحر الأحمر، في تصريح لـ“القاهرة 24”، إن الحملات تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتعليمات الصادرة من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بهدف التوسع في التطعيم بلقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

وأضافت: “نستهدف خلال أول يوم تطعيم 82 سيدة قامت بالتسجيل على موقع وزارة الصحة”.

من جانبها قالت رانيا صفوت، مسئول الإعلام بمديرية الصحة بالبحر الأحمر، إن جهود الدولة كبيرة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا.

ووجهت "صفوت" دعوتها لجميع السيدات للتسجيل على موقع وزارة الصحة، مشيرة: “لقاح كورونا يقوم بتزويد المناعة، ولكن لا يعني التساهل في الإجراءات الاحترازية”.

تابع مواقعنا