الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خبير أبراج يتوقع صعود الأهلى على حساب صن دوانز.. وخروج الترجي التونسي أمام بلوزداد الجزائري

محمد فرعون
كايرو لايت
محمد فرعون
الخميس 20/مايو/2021 - 03:41 م

توقع خبير الأبراج محمد فرعون، نجاح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى في تجاوز فريق صن داونز الجنوب إفريقي في دور الربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وخروج الترجي التونسي أمام شباب بلوزداد الجزائري والصعود للدور قبل النهائي لملاقاة الأهلى.


وقال فرعون في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن النادي الأهلى سيتغلب على فريق صن داونز في مجموع المباراتين الذهاب والعودة والصعود للدور قبل النهائي.


وأضاف أن الأهلي سيواجه صعوبة كبيرة في مباراة يوم السبت المقبل أمام صن داونز وسيساهم الحكم في خلق هذه الصعوبة بمحاباته التي ستكون واضحة لصالح فريق صن دوانز وضد الأهلى، لكن الأهلى سينجح في النهاية في تخطى عقبة الفريق الجنوب إفريقي.


وتوقع أن يكون نجوم المبارة التي ستقام في الثالثة عصرا من يوم السبت المقبل كل من محمد الشناوي حارس المرمى ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وعمرو السولية وحسين الشحات.


وكان الأهلى قد فاز في المباراة الأولى التي أقيمت بالقاهرة يوم الأحد الماضي بهدفين دون مقابل أحرزهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، ويلتقى الصاعد من الأهلى وصن داونز مع الفائز من الترجي التونسي  وشباب بلوزداد الجزائري في دور قبل النهائي لدوري إفريقيا للأندية أبطال الدوري والتي يحمل لقبها الأهلى بعد الفوز على الزمالك في نهائي العام الماضي بهدفين لهدف.

تابع مواقعنا