الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأربعاء المقبل.. طرح فيلم "للإيجار" لخالد الصاوي بدور العرض السينمائي

بوستر فيلم للإيجار
فن
بوستر فيلم للإيجار
الخميس 20/مايو/2021 - 04:30 م

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "للإيجار" للنجم خالد الصاوي طرحه يوم الأربعاء الموافق 26 مايو الجاري بدور العرض السينمائي في القاهرة والمحافظات.

وكشف الشركة المنتجة فى بيان خاصة، أنها من المقرر أن تقيم عرضًا خاصًا للفيلم بأحد المولات الشهيرة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وكان قد تم الإعلان عن البوستر الدعائي للفيلم منذ فترة والذي يضم أبطاله خالد الصاوي ومحمد سلام وشيري عادل، عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شهد عدة تأجيلات بسبب انتشار جائحة كورونا وتخفيض أعداد رواد السينما.

وبدا نجوم العمل وعلى رأسهم الفنان خالد الصاوي في الترويج للحملة الدعائية للفيلم بنشر البرومو الترويجي عبر حسابه على موقع "تويتر"، وعلق: "‏الإعلان الرسمي لفيلم للإيجار بطولة خالد الصاوي و محمد سلام.. قريبا".

قصة فيلم للإيجار

الفيلم تدور أحداثه في إطار تشويق كوميدي عن "الوحدة والعزلة"، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض احدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخص تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

والفيلم من بطولة خالد الصاوي ومحمد سلام وعصام السقا وجيهان خليل وياسر الطوبجي وهايدي رفعت وإنتاج محمد دياسطي ومحمد الحمادي شركة "Bird Eye" في استئناف عملها الدرامي والسينمائي حيث إن أشهر إنتاجها فيلم "لا تراجع ولا استسلام" ومسلسل الكبير أوي لأحمد مكي.

تابع مواقعنا