رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

"ضحكة مصر مش هتموت".. فنانو مصر يودعون الراحل سمير غانم (تدوينات)

سمير غانم
فن
سمير غانم
الخميس 20/مايو/2021 - 07:06 م

بحزن شديد، ودع الفنانون الراحل سمير غانم، والذي غاب عن عالمنا منذ قليل عن عمر ناهز الـ 84 عاما، والذي أمتعنا بأعماله الفنية، وعبر الكثيرون عن حزنهم الشديد لرحيله عن دنيانا.

ونشر الفنان أحمد فهمي صورة للراحل سمير غانم، عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة النجم الكبير”.

أحمد فهمي على تويتر

ونعى محمد إمام الراحل سمير غانم، بنشره صورة للراحل عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، وقال: “إنا لله وإنا إليه راجعون وداعا سمير غانم".

محمد إمام على تويتر

وودع الفنان صلاح عبد الله، الراحل سمير غانم، برسالة حزينة على “تويتر”، وقال: “ضحكة مصر مش هتموت، وهتفضل أستاذنا تضحكنا وتسعدنا إحنا وولادنا وأحفادنا وأحفاد أحفادنا الفاتحة، وأرجوكم لا تكفوا عن الدعاء سمير غانم”.

صلاح عبد الله على تويتر

وكتبت رشا مهدي، عبر “تويتر”، وقالت: “ربنا يرحم سمير غانم اللي أسعد الملايين، يوم حزين جدا! خالص تعازينا لأسرته وكل محبيه.. ربنا يجعل مثواه الجنة.. البقاء لله”.

رشا مهدي على تويتر

وفاة سمير غانم

وفارق الفنان الكبير سمير غانم، دنيانا عن عمر 84، وكشف مصدر طبي متابع لحالة الفنان، التقرير الطبي للوفاة، حيث تأثر غانم بالالتهاب الرئوي الحاد والناتج عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد المصدر الطبي لـ"القاهرة 24"، أن الفنان سمير غانم كان يعاني من مشاكل بالكلى بشكل مزمن، إلى جانب إصابته بأمراض مزمنة تسببت في مضاعفة المرض بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشار المصدر إلى أنه على الرغم من المحاولات الكبيرة من الطاقم الطبي واللجنة العلمية لفيروس كورونا المستجد، إلا أنه توفي في النهاية مساء اليوم الخميس متأثرًا بالإصابة.