الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مراحل حياة الفنان سمير غانم في مجال التمثيل والدراما

مراحل حياة سمير غانم
كايرو لايت
مراحل حياة سمير غانم
الخميس 20/مايو/2021 - 08:01 م

منذ بداية الحياة الفنية الخاصة بالفنان سمير غانم حتى لحظة وفاته قد استمر في اضحكوا الكثيرين وهذا لمشاركته في أي عمل حتى وأن كان ضيف شرف فأن لابد لك ان تتأكد انه سوف يكون هناك ضحك حتي وان كان الفنان سمير غانم مجرد ضيف شرف، ومن تابع حياة الفنان سمير غانم ويتابع المشوار الفني الخاص به يعرف أنه قد مر بثلاث مراحل مختلفة، تشمل تغيرات في الشكل وطريقة عرض الأعمال التي يقدمها.

مراحل حياة الفنان سمير غانم


مرحلة الـ50 " ثلاثي أضواء المسرح"
بداية الطريق الفني الخاص بالفنان سمير غانم كان من خلال فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" وهي واحدة من أشهر الفرق المسرحية في تاريخ المسرح، وهناك الكثير من الأعمال التي شارك بها الفنان الراحل سمير غانم والتي حققت نجاح كبير جدا، وكانت من أهم الفرق فلم يكن هناك مسرح الا تواجدوا به، حتى في الأفراح الخاصة بكبار رجال الدولة فقد كانوا يحيونها أيضا.

وفاة سمير غانم


وفي هذه المرحلة قد ظهر الفنان سمير غانم أصلع الرأس ويرتدي نظارة طبية، ولم يكن الشاب الوسيم الذي يمكن أن يظهر في أدوار تناسبه مثل دور الحبيب، ولكن خفة الدم الخاصة به جعلته يدخل في قلوب الكثيرين من الجمهور.


مرحلة أفلام الـ70 "مرحلة التألق والازدهار"


من يشاهد أفلام الفنان سمير غانم في فترة البيعات والثمانينات كان يطلق عليها في هذه الفترة "أفلام مقاولات" ومن يقارن بينه وبين الشخص الذي كان موجودا في فريق ثلاثي أضواء المسرح سيجد اختلاف كبير بينهم فقد أصبح شخص آخر تماما.


ارتدي شعر مستعار أسود مع تربية شاربه وتم الاستغناء عن النظارة الطبية، واختار أدوار أصبح يظهر فيها دور الشاب الذي تحبه الفتيات بجانبه انه كان كوميدي أيضا في هذه الدور، في هذه الفترة قد حقق سمير غانم الكثير من الشهرة والنجاح وقدم العديد من الاعمال والمسرحيات وحتى التلفزيون فقد كان في المسلسل الشهير "حكايات ميزو"، “ فطوطة” حتى الآن نستخدم الافيهات الخاصة بالفنان الراحل سمير غانم.


المرحلة الثالثة
هي آخر مراحل حياته وهي شكل جديد للفنان سمير غانم قام بارتداء النظارة الطبية ولكن ليس مع شكل مرحلة السبعينيات فقد كان شعره لونه أسود وله شارب، وأصبح سمير غان له شكل خاص، يرتدي ملابس غريبة وألوان غريبة حتى في حفل زفاف ابنته لم يرتدي البدلة المعتاد عليها فقد كان له شكل مختلف، كما يرتدي نظارات طبية بأشكال وألوان مختلفة في كل فترة يقوم بتغييرها، وحتى لحظة وفاته فقد كان يشارك في الكثير من الأعمال الفنية والاعلانات.

تابع مواقعنا