الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"اتراهنت وكسبت الرهان".. قصة حب دلال عبدالعزيز وسمير غانم من المطاردة وحتى الزواج

سمير غانم ودلال عبدالعزيز
فن
سمير غانم ودلال عبدالعزيز
الخميس 20/مايو/2021 - 09:26 م

توفي اليوم الخميس، الكوميديان الكبير سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عامًا، إثر تعرضه لوعكة صحية بعد إصابته بفيروس كورونا، تاركًا رفيقة عمره دلال عبدالعزيز وبنتيهما دنيا وإيمي.

ولم يعطي القدر، الفرصة للفنانة دلال عبدالعزيز، لوداع زوجها ورفيق عمرها الذي تزوجته قبل نحو 37 عامًا، بعدما مكثت هي الآخرى في إحدى مستشفيات القاهرة، تعاني من إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

قصة حب سمير غانم ودلال عبدالعزيز

قصة حب دلال عبدالعزيز مع الفنان سمير غانم، وزواجهما، تُعد إحدى أبرز وأنجح قصص الحب والزواج في الوسط الفني، والتي اتسمت باستقرار كبير، منذ اجتماعهما، وحتى وافته المنية اليوم الخميس.

وحكى الراحل سمير غانم، والفنانة دلال عبدالعزيز، في أكثر من لقاء تلفزيوني، تفاصيل لقائهما الأول، والمطاردات التي حصلت منها للزواج به، خاصة مع رفضه الزواج عامة، ومنها بشكل خاص بسبب كبره في السن عنها بأكثر من 20 عامًا.

تفاصيل اللقاء الأول

الفنانة دلال عبدالعزيز، حكت تفاصيل اللقاء الأول الذي جمعهما، عندما بدأت مشوارها بدور في مسلسل يسمى "أصيلة"، ليرشحها جورج سيدهم الذي يعمل في نفس المسلسل، للانضمام لمسرحية "أهلًا يا دكتور"، ليوافق سمير غانم مباشرة على انضمامها، بديلة للفنانة آثار الحكيم.

تقول دلال عبدالعزيز، إنها منذ اللقاء الأول وقعت في حب سمير غانم، لتبدأ في رحلة مطاردته بغرض الزواج منه، والتي استمرت لنحو 4 أعوام كاملة، لم تيأس خلالها أو تفقد الأمل، حتى أنها راهنت بعض الفنانين على نجاحها في الزواج منه، وتغيير فكرته عن رفض الزواج.

تحذير من غانم ثم موافقة

من جانبه، أكد الراحل سمير غانم، في برنامج "100 سؤال" على قناة الحياة، أنه حذرها كثيرًا من السعي خلفه والزواج منه، بدعوى أنه أكبر منها بأكثر من 20 عامًا.

وأضاف سمير غانم، أنها أثبتت له ذكائها وأنه شخص "غبي"، لعدم زواجه منها بشكل مبكر، مؤكدًا أنها أصرت على الزواج منه، رغم فارق السن، قبل أن تأتي ابنته "دنيا" التي وصفها بإنها "شقلبت حياته".

أول مقابلة بينهما

ويحكي "غانم" تفاصيل أول مقابلة لهما في مسرحية "أهلًا يا دكتور"، واصفًا إياها: "لقيت حاجة بيضة زي الشقطة كلبوظة، أيام الشباب، مجتهدة ونشيطة، وشهمة مع أصحابها ومجاملة".

وأوضح الفنان الراحل، أنها استمرت في مطاردتها ومتابعتها له بسيارتها، مدة 4 أعوام قبل أن يستسلم لها، مؤكدًا أن أفضل طريقة للرجل للتخلص من المرأة التي تطارده هي الزواج بها.

وأعلن سمير غانم ودلال عبدالعزيز خطبتهما في عام 1982، والتي استمرت لمدة عامين، قبل أن يتزوجا بشكل رسمي في عام 1984، لينجبا ابنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم، وليسطرا واحدة من أنجح العلاقات الزوجية في الوسط الفني والأكثر استقرارًا.


 

تابع مواقعنا