الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أغلى الأطعمة في العالم

أغلى الأطعمة فى العالم
كايرو لايت
أغلى الأطعمة فى العالم
الجمعة 21/مايو/2021 - 06:03 ص

هناك الكثير من الأماكن حول العالم المعروفة بأسعارها المبالغ فيها، لكن من الغريب معرفة أن هناك أطعمة حول العالم سعرها مرتفع بشكل مبالغ فيه ولكن لأسباب واقعية في الحقيقة.

أغلى الأطعمة في العالم

حليب ناكازاوا

يوجد معمل لصناعة هذا النوع من اللبن في اليابان وهو نعمل غير تقليدي، وهذا بسبب حلب الأبقار مرة واحدة في الأسبوع في الصباح الباكر وهذا حتى يضمنوا احتواء هذا الحليب على هرمون"الميلاتونين" والذي يعمل على التقليل من الضغط العصبي ويتم تعبئة اللبن بعد 6 ساعات من الحليب، و تكلفة اللتر الواحد من هذا الحليب يكلف 43 دولار. 

محار كوفين باي

يتم وصف هذا المحار بشرائح اللحم البحرية وهذا بسبب سعرها المرتفع جدا، فتكلف قطعة واحدة من هذا النوع 75 دولار، وهذا النوع من الأسماك متواجد في مزارع خاصة في استراليا ويتم البيع في مكان واحد فقط وهو مطعم"سارين" في جزيرة "إبرة".

شاي الماتشا الأخضر

هذا النوع من الشاي يحتوي على مضادات للأكسدة بالإضافة إلي مادة الكافيين الطبيعي، يمكن استخدامه في الخبز أو العصائر أو تزيين بعض الحلويات، تكلفة هذا النوع من الشاي 180:200 دولار.

قهوة كوبي لواك

هي أغلى نوع من القهوة في العالم، يتم صناعة هذا النوع من القهوة عن طريق روث القط الزباد، وهذا النوع من القطط لا يستطيع هضم الحبوب فيخرجها في إفرازاتها، يصل سعر الكيلو 273 دولار.

زيت الزيتون "لامبدا" البكر

يوجد هذا النوع من زيت الزيتون في دولة اليونان، ويتميز بمذاق فاكهة وحموضة منخفضة، ويتم عصره في نفس اليوم الذي تم قطفه فيه، سعر نصف ليتر من هذا النوع لـ 227 دولار.

تابع مواقعنا