الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إطلاق شعلة أولمبياد الطفل المصري في نسخته الثالثة بمطروح

محافظ مطروح اللواء
محافظات
محافظ مطروح اللواء خالد شعيب يطلق الشعلة
الخميس 20/مايو/2021 - 11:50 م

أطلق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مساء الخميس، شعلة أولمبياد الطفل المصري في نسخته الثالثة 2021 من أمام ديوان عام المحافظة، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بحضور خالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، وعددا من طلائع الشباب المشاركين في عدد من الألعاب من مراكز الشباب والمدارس المعاهد والاكاديميات من سن 12 إلى 14 عامًا، وذلك وسط إجراءات احترازية ووقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحرص محافظ مطروح عقب إطلاق الشعلة بالتقاط الصور التذكارية مع الطلائع تحفيزا لهم على المشاركة في الأولمبياد والتمثيل المشرف لمحافظة مطروح على مستوي الجمهورية.
 

وأوضح خالد عبد الحميد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح، أن أولمبياد الطفل المصري في نسخته الثالثة عبارة عن برنامج رئاسي تحت رعاية عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وهو نموذج محاكاه للأولمبياد الرسمية ينفذ للطلائع من سن 12 إلى 14 سنة.
 

وأشار مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، إلى أن أولمبياد الطفل يهدف الى محاكاة الأولمبياد العالمي، مع معايشة الطلائع للأولمبياد وخلق وتنمية روح المنافسة مع التحدي والإرادة، لافتًا إلى أنه سيتم تنفيذ الأولمبياد لطلائع مصر بصفه عامة ب10 مراكز للشباب بمشاركة طلائع المراكز والمعاهد الأزهرية والأندية الرياضية والأكاديميات الخاصة وأندية التضامن الاجتماعي. 

وأوضح عبد الحميد أنه سيتم التصعيد المحلى للفرق الفائزة إلى المنافسة على مستوى الجمهورية، وذلك في 12 لعبة وهى: لعبة خماسي قدم، كرة سلة، كرة طائرة، كرة يد، ألعاب قوى، تنس طاولة، سباحة، رفع أثقال، كاراتيه، تايكوندو  جودو، وأخيرا المصارعة.

تابع مواقعنا