الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درس خصوصي وجوال.. ننشر تفاصيل مقتل طفلة على يد مسن بكفر الشيخ

الطفلة الضحية
محافظات
الطفلة الضحية
الجمعة 21/مايو/2021 - 12:27 ص

حصل "القاهرة 24" على التفاصيل الكاملة في واقعة اختفاء طفلة بالمرحلة الابتدائية، وتبين أن سبب اختفائها هو قتلها على يد عجوز بغرض سرقة قرطها الذهبي، حيث كشفت مباحث مركز شرطة الرياض في كفر الشيخ، مساء الخميس، لغز القضية كاملا، عقب العثور على جثة الطفلة.


 البداية عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بتلقي مركز شرطة الرياض، بلاغًا من المدعو "إسماعيل.ع.ع.س"، 31 عاما، كهربائي، ويقيم بقرية العباسية، التابعة لمركز الرياض، باختفاء طفلة شقيقه "روضة.ح.ع.ع.س"، 7 أعوام، تلميذة بالصف الثاني الابتدائي، عن منزلها يوم 9 مايو 2021.


 وأكد عم الطفلة في بلاغه أن الطفلة المختفية، توجهت إلى أحد المعلمين بالقرية التي تقطن بها، لحضور درس خصوصي، مرتدية إسدالًا أزرق وخمارًا، وذلك يوم الأحد 9 مايو 2021، ومنذ ذلك التاريخ لم تظهر، واختفت عن القرية، وبالبحث عنها في كل مكان لم يتمكنوا من العثور عليها.


 وعقب ذلك شكل اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي، ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد محمد أبوحطب، رئيس مباحث مركز شرطة الرياض، ومعاونيه النقباء أحمد عصام، ومحمود عبدالعاطي، ومحمد البيومي، لكشف غموض اختفاء الطفلة، والوقوف على أسباب اختفائها.


وكشفت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء الواقعة المدعو "محمد.أ.أ"، 66 عاما، سائق توك توك، ويقيم بقرية فرج الكبرى التابعة لمركز الرياض، وذلك بخطفها في مركبته البخارية "توك توك"، يوم اختفائها.


 ألقي القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بخطفها أثناء عودتها من الدرس الخصوصي الخاص بها، بغرض قتلها وسرقة قرطها الذهبي بعد أن شاهده في أذنها، فطلب منها أن تدله عن أحد الأماكن، فاستقلت معه المركبة البخارية "توكتوك"، وبعد ابتعاده عن مرأى الجميع نفذ جريمته بخنقها، وعبأها في جوال بلاستيك أصفر، وألقاها في مياه بحر ميت يزيد بناحية كوبري الخمار، وبإرشاده عن مكان إلقاء جثة الطفلة لم يَجْرِ العثور عليها.


 

ووفق ذلك أمر المستشار معتز العوضي، رئيس نيابة مركز كفر الشيخ، والرياض بانتداب فريق من الإنقاذ النهري للبحث عن جثة الطفلة في مياه بحر ميت يزيد، ومن خلال البحث جرى العثور على الطفلة في ترعة قرية أريمون التابعة لمركز كفر الشيخ، والمتفرعة من بحر ميت يزيد داخل جوال بلاستيك أصفر مربوط.


 حُرر عن ذلك المحضر رقم 1431 لسنة 2021 إداري مركز شرطة الرياض، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار معتز العوضي، رئيس نيابة مركز كفر الشيخ، والرياض، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفلة، لبيان أسباب وفاتها، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح، وتسليم الجثة لذويها لدفنها بمعرفتهم الشخصية.

تابع مواقعنا