الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أمطار ورياح".. أبرز الظواهر الجوية المتوقعة من الجمعة حتى الأربعاء

رياح مثيرة للأتربة
كايرو لايت
رياح مثيرة للأتربة
الجمعة 21/مايو/2021 - 04:47 ص

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أبرز الظواهر الجوية المتوقعة بداية من اليوم الجمعة حتى الأربعاء المقبل، حيث يميل الطقس للحرارة  على السواحل الشمالية، ويكون الطقس حارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، بينما يصبح شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد خلال الليل، أما بالنسبة لفترات الليل، فيسود طقس لطيف شمالا، معتدل جنوبًا، اليوم الجمعة.

 

وقالت الأرصاد إن اليوم الجمعة سيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة البكرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء وجنوب البلاد، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء.

 

أما يوم السبت، فتسود الرياح  النشطة على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يشهد يوم الأحد نشاط رياح على مناطق من القاهرة البكرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء وشمال الصعيد.

 

ومن المتوقع أن تظهر الرياح النشطة على مناطق من القاهرة الكبرى، السواحل الشمالية الغربية، جنوب سيناء وشمال الصعيد، خلال يوم الاثنين، ويشهد الثلاثاء المقبل نشاط رياح أيضًا على مناطق من جنوب سيناء، القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، بينما تتوقع ظهور الرياح النشطة على مناطق من السواحل الشمالية، خلال يوم الأربعاء.

تابع مواقعنا