رئيس التحرير
محمود المملوك

جهاز "العاشر من رمضان" يتابع الوحدات الجاهزة للتسليم ضمن "سكن كل المصريين"

 رئيس جهاز مدينة
رئيس جهاز مدينة العاشر

تفقد المهندس أحمد عمران أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر، مشروع سكن لكل المصريين - محور منخفضي الدخل "الإعلان العاشر" بالمدينة، تمهيدا لتسليمها لمستحقيها يونيو المقبل، يرافقه مسئولو الجهاز والمشروع والشركات المنفذة للأعمال، وذلك في إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالمتابعة الدورية لمشروع المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ومشروعات البنية التحتية بكافة المدن الجديدة.

واستهل المهندس أحمد عمران، ومرافقوه جولتهم، بتفقد أكثر من 11380 وحدة سكنية بمنطقة "حي الأندلس" في شرق المدينة بالقرب من طريق مصر - الإسماعيلية الصحراوي، للتأكد من توفير كافة المرافق بالحي، ومتابعة أعمال الطرق الداخلية والخارجية، موضحا أنه تم الانتهاء من تنفيذ 7600 وحدة سكنية جاهزة للتسليم.

 

كما تفقد رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان 3700 وحدة سكنية جارٍ الانتهاء من تنفيذها  بالحي الـ33، وتابع أعمال المرافق والطرق  بالحي.

 

واطمأن المهندس أحمد عمران على انتظام كافة العاملين في المواقع المختلفة بعد انقضاء إجازة عيد الفطر، وعلى سير العمل والالتزام بالخطة الزمنية لإتمام الأعمال الإنشائية مع مراعاة تطبيق معايير السلامة والأمان لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

وأكد المهندس أحمد عمران الالتزام بخطة تسليم وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" لمستحقيها في المواعيد المقررة دون تأخير وبما يتوافق مع البرنامج الزمني.

 

نصب على المستخدمين وتلاعب بالأرصدة.. عملاء فودافون يطلقون حملات لمقاطعة الشركة بسبب سوء الخدمة

عاجل