الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: تحقيق الليجا في الجولة الأخيرة متعة.. وريال مدريد سيكون أفضل بدوني

زيدان
رياضة
زيدان
الجمعة 21/مايو/2021 - 01:36 م

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن مباراة الغد أمام نظيره فياريال، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ويلاقي ريال مدريد نظيره فياريال، غدًا السبت، في تمام السادسة مساءً بتوقت القاهرة، وذلك في إطار منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وبسؤاله عن اختيار ريال مدريد بين الليجا أو استمرار زيدان، قال: "أهم شيء هو الفريق وهذه الحقيقة، ما نركز به هو تقديم كل شيء في مباراة الغد بعد كل ما حصل في هذا الموسم، سنقدم 90 دقيقة على أعلى مستوى وهدفنا الحصول على الليجا".

وتابع: "في موسم 2017 حققنا الليجا في الجولة الأخيرة وهذه متعة كرة القدم، هدفنا هو تقديم كل شيء في أرضية الملعب غدًا، ونحن واثقون بأننا سنبذل قصارى جهدنا".

وشدد: "أكرر، أهم شيء هو مباراة الغد ثم لدينا الكثير من الوقت للحديث عن ذلك، الآن ليس الوقت المناسب، بعد 37 جولة نُريد أن ننهي الموسم بشكلٍ جيد، لا نريد الحديث عن الموسم المقبل الآن، تركيزنا على مباراة الغد فقط".

وأضاف: "راموس سيتواجد معنا غدًا، نأمل الاستفادة من خدماته في مباراة مصيرية مثل هذه".

وأكمل: "لقد عدت إلى ريال مدريد بكثير من الطاقة وأعطيت كل شيء، أنت تعلم صعوبة المهمة، أنا محظوظ لوجودي في هذا النادي الرائع، وأنا أستغل كل لحظة، بعد نهاية موسم مُرهق مثل هذا سنرتاح بالطبع، لكننا متحمسون".

وأردف: "عودة بنزيما؟ سعيد جدًّا من أجله، دائمًا ما يفعل أشياء رائعة في الملعب، أتمنى أن يستفيد الجميع منه، لم يكن لي دور في عودته للمنتخب الفرنسي، ولكنني سعيد من أجله".

وبسؤاله إذا تولى تدريب منتخب إسبانيا هل سيستعين براموس، أجاب: "سآخذه معي دائمًا، هو الشخص الذي يعطي كل ما لديه".

تابع مواقعنا