رئيس التحرير
محمود المملوك

تحرير محضرين للتعدي على عمال النظافة أثناء عملهم في الإسكندرية

إصابة عمال النظافة
إصابة عمال النظافة بمحافظة الإسكندرية

أعلنت شركة نهضة مصر، إحدى شركات المقاولون العرب للنظافة بمحافظة الإسكندرية، تعرض العاملين لديها والمعدات إلى العديد من المضايقات والاحتكاكات من نباشي القمامة وصلت إلى حد التعدي من جانب النباشين على مجموعة من العاملين لمنعهم من إزالة ورفع القمامة. 

 

وأصدرت شركة نهضة مصر بيانا، اليوم الجمعة، تكشف فيه وجود اعتداءات ومضايقات من جانب بعض النباشين الذين قاموا بالاعتداء على أحد عمال النظافة بشارع قصر رأس التين، أمام مكتبه سوزان مبارك بدائرة قسم الجمرك.

 

وأضاف البيان “عطل عدد من النباشين بشارع الأصدقاء أمام المركز الأولمبي بسموحة سير العمل ومنع معدات وعاملي الشركة من رفع مخلفات القمامة إلا بعد انتهاء هذه الفئه من أعمال النبش والفرز للقمامة”.

من جانبه، أكد أحمد شحاته، مدير المركز الإعلامي للشركة، أنه تم تكليف إدارة الشئون القانونية برئاسة هاني حسنين، لاتخاذ ما يلزم حيال هذه الوقائع.


وأضاف مدير المركز الإعلامي أنه تم تحرير محاضر بأقسام الشرطة المختصة، حملت أرقام 5553 لسنه 2021 قسم سيدى جابر و4312 لسنه 2021 قسم الجمرك.

وأوضح أن الشركة تناشد الجهات المعنية بضرورة الحد من انتشار هذه الظاهرة بشوارع الإسكندرية والحد من المضايقات اليومية التي تتعرض لها العمالة اثناء ممارسه أعمالهم في تقديم خدمة عامة لأهالي الثغر.