الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل: "سنلعب في دوري الأبطال من أجل الفوز.. والجمهور ميزة في الجولة الأخيرة"

توخيل
رياضة
توخيل
الجمعة 21/مايو/2021 - 04:05 م

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن صعوبة مواجهة أستون فيلا، المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل، خلال المؤتمر الصحفي: "إنه أمر مثير ولطيف إذا كنت تلعب للأشياء، يبقيك على حافة الهاوية ويخرج أفضل مابك، شعرنا به في ويمبلي ويوم الثلاثاء، كنا بحاجة للفوز للحفاظ على أهدافنا وهذا يحدد شدة معينة وطاقة، وهذا أمر مميز للغاية".

وعن متابعة نتائج ليفربول وليستر سيتي قال: "لفترة طويلة من المباراة، سنكون في فقاعتنا الخاصة ولكن في النهاية، إذا كانت لدينا نتائج تغير مقدار المخاطرة التي نحتاج إلى تحملها لأننا لا نتقدم أو لا نشعر بالارتياح تجاه تقدمنا ​​ فنحن بحاجة إلى معرفة النتائج".

وأضاف عن جمهور أستون فيلا: "لن يكونوا هناك مشجعين لنا وهذا ميزة لهم، يجعل الأمور أكثر صعوبة، لا شك في ذلك، لكنها مباراة أجمل أن تلعبها مع الجماهير، نحن نعلم أنه يزيد من التحدي والعزيمة ولكننا على استعداد للتحدي حتى النهاية".

وعن تمتع ليستر وليفربول بميزة الجمهور في الجولة الأخيرة: "من حيث الجماهير، نعم  من حيث النقاط ، لا، لقد كان موقفًا غريبًا ألا يكون لدينا مشجعون وكنا سعداء جدًا بعودة الجماهير في آخر مباراتين، لكنها كانت متساوية ، مباراة واحدة على الأرض ومباراة واحدة خارج الديار".

وعن تقليل الضغط عقب ضمان التأهل لدوري الأبطال في النهائي: "من المؤكد أنه يخفف بعض الضغط، لكنني لا أعتقد أنه عندما نصل الأسبوع المقبل لنهائي دوري الأبطال، سيكون الهدف في رؤوسنا هو الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سنلعب 100٪ للفوز بها بغض النظر عن الفوز القادم".

واستمر: "قد تكون الآثار الجانبية حاسمة لكننا لا نريد أن نلعب هذا النهائي للوصول إلى دوري الأبطال، لقد بذلنا الكثير من العمل الشاق والجودة في الأشهر الماضية، نريد إنهاء المباراة يوم الأحد، نريد إنهاء المباراة يوم الأحد لكننا لا نعرف ما الذي ينتظرنا، يمكن أن يحدث أي شيء في 90 دقيقة".

وعن تيمو فيرنر: "لا يزال شابًا ولا يزال بإمكانه التحسن. هذا ما نطلبه كل أسبوع، عندما يكون لديه بعض الوقت للراحة ، وبعض الوقت في الاجازة للراحة الذهنية ، أنا متأكد من أنه يمكنه اتخاذ الخطوات التالية في العام المقبل، لقد تحدثت عن ذلك مع الإدارة في محادثاتنا الأولى بأنني شعرت أنه كان فريقا شابا وأنظر إلى المميزات من الخارج  وليس فقط مع تيمو المجلس يجب ألا ينسى تأثير عدم وجود المشجعين الذين يساعدونهم على التغلب على اللحظات الصعبة في المباريات".

وعن حالة الفريق قال: "اندرياس كريستينسن سيكون متواجد أمام استون فيلا، كاي هافرتز خضع لاختبار هذا اليوم وسنختبره في تدريبات الفريق غداً".


وعن تأثير الجمهور على اللاعبين: "تأثيرهم أكبر على الشباب من تأثيرها على الللاعبين من ذوي الخبرة، نهجنا هو أننا يجب أن نبذل قصارى جهدنا لنجعل المشجعين يقفون من مقاعدهم وجعلهم يشعرون بالحيوية والطاقة، الشعور بشغفنا وسيُظهرون شغفهم حتى لو لم يكن كل شيء مثاليًا".

تابع مواقعنا