الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فليك يعترف بمفاوضات منتخب ألمانيا: "سأظل أشجع بايرن"

فليك
رياضة
فليك
الجمعة 21/مايو/2021 - 04:17 م

تحدث هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن مباراته الأخيرة مع الفريق قبل رحيله، عقب التتويج ببطولة الدوري الألماني، حيث يخوض لقاء أوجسبورج غدًا السبت.

 

وقال فليك، خلال المؤتمر الصحفي: "لقد استمتعت للتو بالرحلة التي بدأتها منذ ما يقرب من عامين، كنت جزءا من هذا الفريق الرائع في رحلة مكثفة وناجحة، لقد كان وقتًا رائعًا يقترب الآن من نهايته".

 

وتابع: "نريد أن نظهر جودتنا للمرة الأخيرة هذا الموسم وسنحاول تقديم أداء جيد آخر، كان ستيفان رويتر رفيقي في السكن لفترة طويلة في بايرن، أنا سعيد لأنه سيكون في الجهاز الفني المنافس لي بمباراتي الأخيرة".

 

وأضاف: "كنت من مشجعي البايرن عندما كنت طفلًا وسأظل كذلك، كان هذا النادي دائمًا قريبًا إلى قلبي وسأواصل التشجيع".

 

وعن حالة الثلاثي ألابا وبواتينج و مارتينيز: "أي من هؤلاء الثلاثة، إذا كان لائقًا، سيلعب سيكون لديهم جميعًا ذكريات رائعة عن وقتهم في البايرن، إنه حقًا نادٍ رائع لكرة القدم".

 

واستمر: "كانت مرحلة دوري الأبطال في لشبونة والتغلب على باريس سان جيرمان في النهائي هي الجزء الأكثر إثارة في فترتي، المشاعر بعد المباراة، الفريق بأكمله، الطريقة التي شجعهم بها البدلاء  كانت رائعة ستظل هذه اللحظة هي الأبرز في مسيرتي".

 

واعترف “فليك” بوجود مفاوضات من أجل تدريب منتخب ألمانيا قائلًا: "نعم أتحدث مع الاتحاد الألماني لكرة القدم، تبقى بعض التفاصيل الصغيرة، والإعلان بعد ذلك سيكون بسرعة".

تابع مواقعنا