الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انهيار منزل بطنطا دون إصابات.. والحي: "العقار متهالك"

انهيار عقار في طنطا
محافظات
انهيار عقار في طنطا
الجمعة 21/مايو/2021 - 04:27 م

انهار اليوم الجمعة، منزل قديم بمنطقة كندلية بدائرة قسم ثان طنطا دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغا بانهيار منزل قديم بمنطقة كندلية بدائرة القسم.

 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا إلى محل البلاغ وتبين انهيار جزئي لمنزل قديم خالي من السكان، وتم عمل كردون أمني وإزالة العقار حتى سطح الأرض، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.


وقال الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا، إن سبب الانهيار قدم المنزل وتهالكه، ونفى الشبهة الجنائية، مشيرا إلى أن قاطني هذا المنزل ممن حصلوا على وحدات سكنية ضمن خطة تطوير منطقة العشوائيات بمنطقة كندلية.

وفى وقت سابق، أقدم شاب في العقد الثالث من العمر على الانتحار شنقا داخل مسكنه، بعزبة العمارة بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية لمروره بأزمة نفسية.

 

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير امن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بالعثور على جثة شاب في مشنوق داخل مسكنة بعزبة العمارة بدائرة المركز.
 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين من المعاينة أن المتوفى في العقد الثالث من العمر وصنع لنفسه مشنقة للتخلص من حياته بسبب مروره بحالة اكتئاب، حيث سبق له الزواج، وانفصل عن زوجته منذ فترة، وعقب ذلك أُصيب الشاب بحالة نفسية سيئة، أدخلته في اكتئاب حاد؛ ما دفعه إلى إنهاء حياته شنقا، وذلك بعدما سمع فريق من المباحث لأقوال عدد من شهود عيان.


وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لكشف ملابسات الواقعة وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث. 

انهيار منزل بطنطا


 

 

انهيار منزل بطنطا 

 

 

انهيار منزل بطنطا
تابع مواقعنا