الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل دستورية النواب عن وقف إطلاق النار في غزة: حافظ على كرامة العرب (خاص)

النائب ياسر منير
سياسة
النائب ياسر منير
الجمعة 21/مايو/2021 - 04:45 م

قال النائب ياسر منير، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن دعم القضية الفلسطينية من أولويات الدولة المصرية وهو ما ظهر من خلال الجهود المبذولة التي توجت باتفاق غير مشروط من أجل وقف إطلاق النار في قطاع غزة، مستطردًا أن القرار حافظ على كرامة الفلسطينيين والعرب جميعا.

 

وأكد وكيل لجنة الشئون الدستورية بمجلس النواب، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، أن الدور القيادي الذي لعبته الدولة المصرية كان له تأثيره الواضح على المشهد السياسي في وقف إطلاق النار على قطاع غزة.

 

وأكد “منير" أن مبادرة الرئيس السيسي لدعم إعمار غزة هي دعوة للعالم العربي جميعًا، للوقوف معا قيادة وشعبًا وحكومة وقطاعًا خاصًّا، بجانب القضية الفلسطينية التي طالما كانت في العمق من أولويات الشعب المصري والقيادة السياسية على مر العصور.


وكانت مصر أعلنت، مساء أمس الخميس، التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق نار "متبادل ومتزامن" في قطاع غزة، اعتبارا من الساعة الثانية فجر الجمعة 21 مايو بتوقيت فلسطين.

 

كما أن جيش الاحتلال الصهيوني، بدأ  فجر اليوم الجمعة، في تنفيذ وقف إطلاق النار تجاه قطاع غزة السلمي، وذلك مع استمرار قوات الاحتلال في استهداف قيادات حركة حماس، وفقًا لما نُشر بهيئة البث الإسرائيلية.

تابع مواقعنا