الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير حلبية لمحافظ بورسعيد: "أنت الداعم الأول والوحيد للنادي المصري"

سمير حلبية
رياضة
سمير حلبية
الجمعة 21/مايو/2021 - 06:12 م

أعرب سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري، عن خالص شكر وتقدير مجلس إدارة النادي ومن خلفه أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الخضراء ومعهم جماهير المصري العظيمة، للواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الداعم الأول والوحيد للنادي المصري داخل بورسعيد، على مجهودات سيادته الكبيرة في دعم القلعة الخضراء على كافة المستويات والأصعدة. 

وأكد سمير حلبية في تصريحات صحفية، أن دعم اللواء عادل الغضبان للنادي المصري بصفة عامة وللفريق الأول بصفة خاصة لم يتوقف منذ اللحظة الأولى لتوليه المسئولية وحتى الآن وهو ما كان له أكبر الأثر في إرساء دعائم الاستقرار داخل القلعة الخضراء. 

وأشار حلبية إلى أن الغضبان يعمل على مساندة النادي المصري بصفة عامة والفريق الأول بصفة خاصة، ويدفع الجميع داخل النادي لبذل قصارى الجهد لتحقيق طموحات جماهير المصري العظيمة.

 كان اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قد أشاد عبر الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد بنتائج فريق المصري خلال الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي أدخل السعادة على جماهير المصري، مطالبًا الجميع في بورسعيد بالتكاتف خلف القلعة الخضراء والوقوف صفًا واحدًا لاستمرار تحقيق النتائج الإيجابية والمنافسة على كافة البطولات التي يخوضها الفريق.

مركز جديد لمحمود جنش في مران الزمالك قبل مواجهة المصري

تابع مواقعنا