الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط مصنع في برج العرب بالإسكندرية لاستخدامه مواد تصنيع مجهولة المصدر

ضبط مصنع في برج العرب
محافظات
ضبط مصنع في برج العرب بالإسكندرية لاستخدامه مواد تصنيع مجهول
الجمعة 21/مايو/2021 - 06:28 م

أعلن المحاسب محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة الإسكندرية، ضبط مصنع للصناعات الغذائية بمنطقة برج العرب، بحيازته مواد خام تستخدم في التصنيع الغذائي بدون مستندات أو فواتير تدل على مشروعية الحيازة وتم تحريز الكميات بتشديد الرقابة على مصانع الصناعات الغذائية.

كانت إدارة التجارة الداخلية، برئاسة سليمان الطيب مدير عام التجارة الداخلية وإشراف أحمد عبد الحميد، مدير الرقابة التجارية، قاموا بشن حملات على مصانع التصنيع الغذائي.

وأضاف وكيل الوزارة، أن الحملة التي أسفرت عن ضبط مصنع للصناعات الغذائية بمنطقة برج العرب بحيازته مواد خام تستخدم في التصنيع الغذائي بدون مستندات أو فواتير تدل على مشروعية  الحيازة.

وأوضح، أنه تم تحريز 35 كرتونه جيلي اسباني زنة الكرتونة، 12 كيلو جرام وضبط 8 كراتين جيلي اسباني دامل "توت وريبوس" زنة الكرتونة 12 كيلو جرام، بالإضافة إلى عدد 2 كرتونه جيلي اسباني دامل شريط 1700في 9 علبة و 4 كراتين جيلي بينزا اسباني دامل زنة الكرتونة 6 كيلو جرام.

وأوضح وكيل الوزارة، أن إدارة التجارة الداخلية، قامت بفحص الشكوى الواردة اليها من وزارة التموين والتجارة الداخلية بخصوص شكوي ممثل إحدى شركات للصناعات الغذائية الكائنة بأكتوبر بالقاهرة، وذلك ضد أحد شركات للصناعات الغذائية الكائنة ببرج العرب من استخدامها للعلامة التجارية الخاصة بالشركة الشاكية، وتحرر عن ذلك محضر إداري برج العرب لعدم ثبوت المخالفة.

 وتم التحفظ على الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام

تابع مواقعنا