الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الثالث.. أمن المنوفية يكثف البحث عن طفل غريق بفرع النيل

المتوفى
محافظات
المتوفى
الجمعة 21/مايو/2021 - 07:17 م

يكثف الغواصون التابعون لمديرية أمن المنوفية، مع غواصين متطوعين وصيادين، عمليات البحث عن جثمان طفل داخل فرع النيل النار أمام مركز أشمون.

أمن المنوفية يكثف جهوده للبحث عن جثمان شاب 

وأكد شهود عيان، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، استمرار قوات أمن المنوفية في عمليات البحث عن جثمان الطفل عبده ناصر عاشور، 13 عامًا، المقيم بقرية بوهة شطانوف، بعد أن غرق داخل فرع دمياط المار من مركز أشمون في المسافة بين قريه شعشاع وكفر منصور، فيما تستمر عمليات مراقبة فرع النيل من جانبي الشاطئ.

أمن المنوفية يتلقى بلاغ بغرق شاب 


وكان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، قد استقبل إخطارًا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز أشمون، يفيد بتلقي بلاغ بغرق بغرق طفل مقيم قرية بوهة شطانوف، التابعة لدائرة المركز، في المنطقة بين  في فرع دمياط، بين قريتي شعشاع وكفر منصور وتم التنسيق مع الإنقاذ النهري، لدفع بغواصين متخصصين للبحث عن الجثمان.

وعثر مواطن بمركز تلا التابع لمحافظة المنوفية على طفل حديث الولادة على طريق كفر الشيخ سليم، وذلك عصر اليوم أثناء مروره من الطريق في منطقة غير مأهولة بالسكان.

وأفاد شهود عيان، لـ“القاهرة 24”، بأنه تم نقل طفل حديث الولادة لمستشفى تلا العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، كما تم إبلاغ مركز شرطة تلا لبدء اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحقيق في الواقعة، لمعرفة أهل الطفل ومن المتسبب في تركه.

 

تابع مواقعنا