الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أسعدنا وأسعد العالم العربي".. علاء مبارك ينعى الفنان سمير غانم

علاء مبارك
تقارير وتحقيقات
علاء مبارك
الجمعة 21/مايو/2021 - 07:11 م

نعى علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، وفاة الفنان سمير غانم، الذي وافته المنية أمس الخميس، عن عمر ناهز 84 عامًا، إثر تدهور حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكتب علاء مبارك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “وداعًا الفنان الكبير سمير غانم، لقد أسعدنا وأسعد العالم العربي خلال مشواره الفني الحافل”.

وأضاف “مبارك”: “نتقدم بخالص تعازينا لأسرته الكريمة سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ودفن جثمان الراحل سمير غانم، بمقابر الوفاء والأمل بمنطقة مدينة نصر اليوم الجمعة، بعد أن أُقيمت صلاة الجنازة عليه في مسجد المشير طنطاوي عقب صلاة الجمعة.

من جانبه، نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، الفنان سمير غانم الذي وافته المنية مساء أمس الخميس، عن عمر يناهز 84 عاما، بعد تعرضه لالتهاب رئوي حاد ناتج عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال السيسي في تدوينة له عبر حسابه الرسمي "تويتر": “أنعى بمزيد من الحزن والأسى الفنان سمير غانم الذي رحل عن عالمنا أمس، تاركًا خلفه ميراثًا عظيمًا من الأعمال التي رسمت البسمة على وجوه المصريين والأمة العربية، فقد كان الراحل خير نموذج للفنان الذي عاش من أجل نشر البهجة وإسعاد الجميع. رحم الله الفنان الراحل، وألهم أسرته الصبر والسلوان”.
 

تابع مواقعنا