رئيس التحرير
محمود المملوك

جنازة العريس سمير غانم.. كل ما حدث في يوم وداع نجم الكوميديا (صور وفيديو)

جنازة سمير غانم
جنازة سمير غانم

مشهد جنازة سمير غانم لم يكن عاديًّا، فقد حرص الكثيرون على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، ما بين زملاء أو أصدقاء أو محبين لفنه، بل إن البعض جاء من محافظات أخرى لتوديع نجم الكوميديا، وبالطبع كان في مقدمة الحضور عائلته بأكملها عدا رفيقة دربه دلال عبدالعزيز التي ترقد في المستشفى متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

"أنا النهارده زفيت عريس".. هكذا عبر حسام غانم، شقيق الفنان سمير غانم، عن مشاعره بعدما انتهى من دفن جثمان شقيقه، الذي رحل عن عالمنا تاركًا وراءه رصيدًا كبيرًا وحقيقيًّا من محبة الجمهور سواء في مصر أو الوطن العربي.

 

جنازة سمير غانم

 

خرجت جنازة سمير غانم من مسجد المشير طنطاوي، بحضور العديد من المشاهير، لكن غابت رفيقة الدرب دلال عبدالعزيز، والتي كانت دائمًا حريصة على أن تحضر وتشارك زملاءها في الوسط الفني أحزانهم لتشد من أزرهم، بل إن دلال عبدالعزيز لا تعلم حتى الآن أن رفيق المشوار غادر حياتنا، ويخفي الجميع عنها ذلك الخبر حتى لا تتدهور حالتها الصحية.

جنازة سمير غانم

اقرأ أيضا:

 "يقوم وينام على سريره في البيت ويحج".. شقيق سمير غانم يكشف آخر أمنيات الراحل

سمير غانم يحكي رد فعل محمد عبد الوهاب بعدما قلده (فيديو)

 

انهيار دنيا وإيمي سمير غانم

انهارت كل من دنيا وإيمي سمير غانم أثناء تشييع جثمان والدهما سمير غانم، وظهرا في حالة يرثى لها، وانتشرت صورهما في الجنازة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لوضوح ملامح الحزن والذهول على وجهيهما، وربما حتى هذه اللحظة لا تصدقان أن والدهما فارق الحياة.

جنازة سمير غانم

رامي رضوان وحسن الرداد يحملان النعش 

رغم حزنهما الشديد، حاول حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم، ورامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، أن يظهرا متماسكين في الجنازة ويساندا إيمي ودنيا، وحملا نعش حماهما لمثواه الأخير.

جنازة سمير غانم

صدمة أشقاءه

انهارت شقيقة الفنان سمير غانم، عقب توديعها جثمان الراحل، من مسجد المشير طنطاوي، وأيضا شقيقه حسام غانم الذي حاول أن يساند شقيقته ويواسيها، لكن دموعه غلبته وجلس يبكي بجوارها.

وقال حسام شقيق الراحل إن كل ذلك الحضور في الجنازة، ووجود ذلك العدد الكبير من جمهوره ومحبيه، يدل على مكانته وحبهم له، شاكرًا إياهم على الحضور، وقال: “شكر الله سعيكم.. زفيتوا عريس النهارده، النهارده كانت زفة سمير.. راح للرحمن الرحيم.. حب الناس ده قاعد له. وقاعد لولاده.. الله يرحمه”.

نجوم الفن يودعونه بالبكاء 

حرص العديد من نجوم الفن على حضور جنازة سمير غانم، ومنهم محمود حميدة ومنى زكي وهالة صدقي وصابرين وبيومي فؤاد ومحمد عبدالرحمن وعلي ربيع وأوس أوس، وهشام ماجد وإيناس الدغيدي وسماح أنور وهاني رمزي وحمادة هلال وشيكو ولبلبة ويسرا وميرفت أمين وأحمد فهمي ودينا فؤاد وأشرف زكي وروجينا ومنير مكرم ومحمد حماقي ورامي إمام وعمرو يوسف وعمرو الليثي وشيرين وسمير صبري وريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة وماجد المصري وعمرو سعد وأحمد الفيشاوي وبوسي شلبي ومحمود الليثي وغيرهم.

جنازة سمير غانم

لينا تودع مسعودي 

حرصت الفنانة شيرين على تقديم واجب العزاء في وفاة الراحل سمير غانم، والتي كانت تعاونت معه في مسرحية "المتزوجون"، التي تم عرضها للمرة الأولى عام 1979، ولقيت نجاحًا وإقبالًا جماهيريًا مبهرًا.

وسبق أن تحدثت شيرين عن الراحل في لقاء تليفزيوني لها ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر شاشة القناة الأولى، قائلة: "أنا النهارده حزينة فقدت أخ وصديق وفنان والعالم كله فقده، وكنت محظوظة أني عملت معاه أشهر مسرحية المتزوجون، وحزينة جدًا لفراقه وإن شاء الله هلتقي به قريب".

جنازة سمير غانم
عاجل