الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يتعاقد مع أجويرو حتى عام 2023.. ويقترب من ضم ديباي

أجويرو
رياضة
أجويرو
الجمعة 21/مايو/2021 - 08:14 م

كشف الصحفي الموثوق في شبكة "سكاي سبورتس"، فابريزيو رومانو، والمختص بأخبار انتقالات اللاعبين، عن تفاصيل تعاقد نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا مع الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي، كما أكد اقتراب سم صفقة ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي، خلال الصيف الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق وأعلن نادي مانشستر سيتي الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2020/2021 لكرة القدم، مارس الماضي، رحيل نجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن الفريق بنهاية الموسم الحالي مع انتهاء عقده.

وأعلن أيضاً المهاجم الدولي الهولندي ممفيس ديباي، اليوم الجمعة، أنّه لن يجدّد عقده الذي يصل إلى نهايته هذا الصيف مع فريقه الحالي ليون الفرنسي، وذلك خلال حوار أجراه مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وغرد رومانو خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن سيرجيو أجويرو انتقل إلى برشلونة وتم التوصل إلى اتفاق، ومن المقرر أن ينضم حتى يونيو 2023، وسيتم تضمين مكافأة في حالة فوز برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا.

كما أشار إلى أن برشلونة يقترب أيضًا من التوقيع مع ممفيس ديباي، نجم ليون الفرنسي، وأكد لمحاميه أنه يريد الانضمام إلى برشلونة.

وانضم أجويرو صاحب الــ32 عاما إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2011، قادما من أتلتيكو مدريد، وتمكن من تسجيل 257 هدفا، إضافة إلى 73 تمريرة حاسمة، خلال 384 مباراة مع الفريق الإنجليزي، كما حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات سنوات، وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحد، و5 ألقاب كأس الرابطة سنوات وثلاثة ألقاب من الدرع الخيرية كأس الدرع الخيرية مع الفريق السماوي.

ويأتي ديباي في المركز الثاني في ترتيب الهدافين في الدوري الفرنسي "ليج 1" في هذا الموسم وخلفاً، لمهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي 26 هدفاً.

تقارير: رونالدو أقرب إلى مانشستر يونايتد أكثر من أي وقت مضى

تابع مواقعنا