السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف بديل نونو سانتو في وولفرهامبتون

نونو سانتو
رياضة
نونو سانتو
الجمعة 21/مايو/2021 - 08:44 م

كشف خبير الانتقالات والصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، اسم المدرب الجديد، لفريق وولفرهامبتون واندرارز الإنجليزي، وذلك بعد رحيل نونو سانتو نهاية الموسم الجاري.

ويبحث نادي وولفرهامبتون واندرارز عن مدرب جديد بعد إعلانه رسميًّا اليوم الجمعة، رحيل مدربه نونو سانتو بشكل نهائي مع نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، وبذلك سيغادر مولينو بعد مباراة الأحد ضد مانشستر يونايتد.

ونشر رومانو على حسابه الرسمي على "تويتر" أن برونو لاجي مدرب بنفيكا السابق هو الخيار الأول للنادي ليحل محل نونو سانتو، وسيتم تأكيد ذلك خلال الأيام القادمة.

وكانت تقارير سابقة من وسائل الإعلام البرتغالية قد زعمت الشهر الماضي أن لاجي سيكون بديلاً عن سانتو في وولفرهامبتون واندرارز في حالة مغادرة نونو إسبريتو سانتو للنادي.

وتولى لاجي تدريب فريق شباب بنفيكا في عام 2004 وظل هناك لمدة ست سنوات قبل أن ينتقل إلى شيفيلد وينزداي وسوانزي سيتي كمساعد لكارلوس كارفالهال، ثم تم تعيينه كمدير لفريق بنفيكا في 2018 وحل محل روي فيتوريا في يناير 2019.

وفاز لاجي صاحب الــ45 عاما بالدوري البرتغالي الممتاز في ذلك الموسم لكنه ترك النادي في يوليو، من العام الماضي بعد انتصارين في 13 مباراة وسجل رقمًا قياسيًّا في خمس مباريات دون فوز على أرضه. 

تقارير: رونالدو أقرب إلى مانشستر يونايتد أكثر من أي وقت مضى

تابع مواقعنا