رئيس التحرير
محمود المملوك

رئاسة الغنايم بأسيوط تحذر المواطنين من سداد أي رسوم للمحصلين بدون إيصال

مجلس مدينة الغنايم
مجلس مدينة الغنايم بأسيوط

حذرت رئاسة مركز ومدينة الغنايم في محافظة أسيوط، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، المواطنين بعدم التعامل مع أي محصل أو سداد أية رسوم بدون الحصول على الإيصال، وقت السداد لضمان حقوقهم وحتى لا يتعرضوا لعمليات النصب والسرقة.
وأضافت رئاسة مركز ومدينة الغنايم في محافظة أسيوط، أنه تم نقل الموظف خالد رجب، من قسم التحصيل، موضحة أنه أصبح لا يجوز التعامل معه ماديًّا.

وفي سياق آخر، شنت الجهات التنفيذية بمركز ومدينة الغنايم في محافظة أسيوط، يوم الأربعاء، حملة تموينية على محلات المواد الغذائية بمركز الغنايم.

قال خالد عويس، رئيس مركز ومدينة الغنايم بأسيوط، إنه في إطار متابعة وضبط الأسواق بالمركز شنت اليوم حملة تموينية مكبرة على عدد من محال البقالة والمواد الغذائية ومنتجات اللحوم، برئاسة مصطفى علي، نائب رئيس المركز، وتضم كلًّا من الدكتور عادل جلال، مدير الإدارة البيطرية بالغنايم، والدكتور أحمد عبد الوهاب زارع مدير مجزر الغنايم، ومحمد حمزة مدير إدارة التموين، ومحمود جمال مدير الرقابة التموينية، ومفتش التموين، ومحمد عبد البصير من مباحث تموين الجنوب، ومحمد السيد مراقب أول تغذية بالصحة.

وتم المرور على مختلف أماكن بيع المواد الغذائية بدائرة مركز ومدينة الغنايم، وأسفرت الحملة عن ضبط كميات من اللحوم والكبدة ومنتجات الدواجن واللحوم المفرومة وغيرها من المواد الغذائية المجمدة منتهية الصلاحية وفاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بثلاجة مجمدات بقرية دير الجنادلة، بلغت كميتها 267 كيلو جرام، وتم تحريزها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محاضر ضد المخالفين، مؤكدا استمرار جهود الجهات التنفيذية لضبط الأسواق والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بمركز الغنايم.

عاجل